بيكهام وزوجته في مراكش.. هكذا تفنّن بسكب الشاي المغربي! (فيديو)

9 يناير 2020آخر تحديث :
بيكهام وزوجته في مراكش.. هكذا تفنّن بسكب الشاي المغربي! (فيديو)

اختار نجم منتخب إنكلترا السابق، ديفيد بيكهام، مدينة مراكش المغربية، لقضاء عطلة رأس السنة والاستمتاع بالجو المشمس هناك. 
وبحسب ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد وصل بيكهام وزوجته فيكتوريا، المغنية السابقة في مجموعة “البوب” النسائية الشهيرة “سبايس غارلز”، وأبنائه الـ 3 إلى مراكش، يوم الإثنين الماضي، بعد أن احتفلوا بقدوم العام الجديد بمنزلهم في الولايات المتحدة الأميركية.
ويبدو أنّ الدولي الإنكليزي السابق ونجم “ريال مدريد” الإسباني، قد أُعجب بالشاي المغربي، حتّى أنّه تعلّم طريقة خاصة في سكبه لا يتقنها إلا السكّان المحليون.
ونشر بيكهام عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، مقطع فيديو، يظهر فيه وهو يصب الشاي بالطريقة المغربية، وذلك برفع اليد بالإبريق، أو “البراد” كما يحلو للمغاربة تسميته، فوق الكؤوس، وذلك لتبريد الشاي قليلاً، ولكي يعطي رغوة تدلّ على أن مذاقه جيد.

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، السويسري جياني إنفانتينو، بالنجم الجزائري، رياض محرز، وصنّفه من بين أساطير كرة القدم الحاليين، لما يقدمه مع منتخب بلده ومع فريقه “مانشستر سيتي” الإنكليزي.
وعلى هامش مؤتمر صحافي عقده بعد نهاية حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي أقيم، الثلاثاء الماضي، في مدينة الغردقة المصرية، قال إنفانتينو: “محرز أسطورة كروية رغم أنّه لم يعتزل بعد، لاعب كبير وهو من نوعية اللاعبين النادرين في العالم، ولا يوجد منهم الكثير”.
وأضاف: “محرز من اللاعبين الذين تشتري تذكرة من أجلهم، تريد الدخول والاستمتاع بما يقدمه في كل مرة يقوم فيها بلمس الكرة، لأنّك تعرف بأنه سيقوم بشيء خارق للعادة”.
ويقدّم محرز (28 عاماً)، أداء رائعاً سواء مع منتخب بلده، الذي قاده الصيف الماضي للتتويج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، أو مع فريقه “مانشستر سيتي”، الذي بات واحداً من أبرز لاعبيه.
إشارة إلى أنّ محرز، احتلّ المركز الثالث في التصويت على أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، خلف ثنائي “ليفربول”، الدولي السنغالي ساديو ماني، الذي حلّ في المركز الأول ونال الكرة الذهبية الإفريقية للمرة الأولى في مسيرته، والمصري محمد صلاح، الذي حلّ في مركز الوصافة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.