‘أتلتيكو مدريد’ يهزم ‘برشلونة’ في السعودية.. ويضرب موعداً مع ‘الريال’! (فيديو)

10 يناير 2020
beirut News
رياضة
‘أتلتيكو مدريد’ يهزم ‘برشلونة’ في السعودية.. ويضرب موعداً مع ‘الريال’! (فيديو)

تأهل فريق “أتلتيكو مدريد” إلى المباراة النهائية لكأس “السوبر” الإسباني لكرة القدم على حساب منافسه “برشلونة” إثر فوزه عليه بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأربعاء، على ستاد “الجوهرة المشعّة” في “مدينة الملك عبد الله الرياضية” في جدّة غربي المملكة العربية السعودية.
وتقدم “أتلتيكو مدريد” في بداية الشوط الثاني بهدف سجله قائده كوكي، فيما ردّ “برشلونة” بهدفين متتاليين، حيث سجّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل، في الدقيقة 51، ومن ثمّ وضع زميله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان “البلوغرانا” في المقدّمة، في الدقيقة 63، بهدف سجله في مرمى فريقه السابق “أتلتيكو مدريد”.
لكنّ “الروخي بلانكوس” نجح في العودة من بعيد، وأحرز هدفين متتاليين عبر كل من ألفارو موراتا والأرجنتيني أنخيل كوريا، في الدقيقتين (81 من ضربة جزاء، و86).
وبذلك يكون “أتلتيكو مدريد” ضرب موعداً في المباراة النهائية للسوبر التي ستكون مباراة “ديربي”، يوم الأحد المقبل، مع فريق “ريال مدريد”، الذي تغلب بدوره على “فالنسيا” بنتيجة 3 – 1، في المباراة الأولى ضمن المربع الذهبي للمسابقة، والتي جمعتهما يوم الأربعاء.

كشف النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، المحترف في صفوف نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي، عن أقوى مدافع واجهه في مسيرته الكروية.

وقال نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أفضل مدافع واجهته؟.. من بين أولئك الذين واجهتم، هو سيرخيو راموس (مدافع “ريال مدريد” الإسباني)”.

وتابع الدولي البرازيلي: “لقد أتيحت لي الفرصة أيضاً للعب بجانب 3 مدافعين مميزين، هم جيرارد بيكيه (في “برشلونة” الإسباني)، وتياغو سيلفا وماركينيوس (في منتخب البرازيل و”باريس سان جيرمان” الفرنسي)”.

وتجاهل نيمار، الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم “ليفربول” الإنكليزي، الذي يعد حالياً واحداً من أفضل المدافعين في العالم، واحتل المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019.

وسبق لنيمار، الذي دافع عن ألوان “برشلونة” بين العامين 2013 و2017، أن واجه راموس في عدة لقاءات جمعت بين “البارسا” وغريمه التقليدي “ريال مدريد”، كما لعب نيمار ضدّ فان دايك، عندما تواجه فريقه الحالي “باريس سان جيرمان” و”ليفربول”، في النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة