كأس المحترفين للتنس.. دجوكوفيتش يقود صربيا إلى النهائي!

11 يناير 2020
beirut News
رياضة
كأس المحترفين للتنس.. دجوكوفيتش يقود صربيا إلى النهائي!

قاد الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الثاني عالمياً، بلاده إلى نهائي كأس رابطة المحترفين للتنس، على حساب روسيا، بتغلّبه اليوم السبت، على دانييل مدفيديف، المصنف خامساً.

وحسمت صربيا المواجهة بالفوز في مباراتي الفردي، مع تفوّق دوشان لايوفيتش بداية على كارن خاتشانوف، بنتيجة 7-5 و7-6، قبل أن يحسم دجوكوفيتش مباراته ضدّ مدفيديف، بنتيجة 6-1، 5-7، و6-4.

وتنتظر صربيا نتيجة المواجهة الثانية في نصف النهائي بين إسبانيا بقيادة رافاييل نادال، المصنف الأوّل عالمياً، وأستراليا المضيفة، بقيادة نيك كيريوس، لمعرفة منافسها في المباراة النهائية المقررة غداً الأحد في سيدني.

فازت المقاتلة التايلاندية، ستامب فيارتيكس، على منافستها الهندية، بوجا تومار، بعدما سحقتها في النزال الذي جمعهما ضمن دورة “ONE Championship” للفنون القتالية المختلطة (MMA).
وأسقطت فيارتيكس منافستها على أرض الحلبة في الجولة الأولى وانهالت عليها بوابل من الضربات على رأسها ووجهها، حتّى اضطر الحكم لوقف النزال معلناً فوز فيارتيكس.
وقدمت المقاتلة التايلاندية عرضاً رائعاً خلال نزولها إلى أرض الحلبة، وتبيّن أنّها لا تجيد الرقص فقط، بل والقتال أيضاً.
وحققت ستامب فيارتيكس انتصارها الرابع على التوالي في رابع نزال لها بقواعد رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، من دون أن تتعرّض لأي هزيمة، حتّى الآن، إضافة إلى ثلاثة انتصارات في الملاكمة التايلاندية، من دون هزائم أيضاً.
بينما منيت المقاتلة الهندية بالهزيمة الخامسة مقابل 4 انتصارات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة