صلاح يضع مدافع توتنهام في مهب الريح (فيديو)

12 يناير 2020
beirut News
رياضة
صلاح يضع مدافع توتنهام في مهب الريح (فيديو)

فوت اللاعب محمد صلاح على نفسه فرصة تسجيل واحد من أجمل الأهداف في المرحلة الـ22 من الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما أهدر فرصة سانحة، خلال اللقاء الذي جمع فريقه ليفربول وتوتنهام، أمس السبت.

وتوصل النجم المصري، في الدقيقة 42، بكرة بينية في العمق، واستغل سرعته ليتوغل داخل منطقة جزاء توتنهام، قبل أن يراوغ المدافع دافينسون سانشيز، الذي فقد توازنه وسقط على الأرض، ليجد صلاح نفسه أمام المرمى في وضعية مواتيه لتسجيل الهدف، لكن تسديدته مرت محاذية للقائم الأيسر لحارس مرمى توتنهام.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول على توتنهام بهدف نظيف، صنعه صلاح لزميله البرازيلي فيرمينو.

في ظل التقارير التي تتحدث عن احتمال عودة تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة الإسباني إلى الفريق الكتالوني مدربا، كشفت صحيفة “سبورت” الرياضية الموعد الذي سيرد فيه النجم المعتزل على عرض ناديه.

وقالت الصحيفة إن تشافي الذي يدرب السد القطري حاليا، تلقى بالفعل عرضا لتدريب برشلونة لمدة موسمين ونصف، بعد صبر طويل على إخفاقات الفريق تحت قيادة مديره الفني الحالي إرنستو فالفيردي.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ تشافي سيرد على بطل إسبانيا، الأحد، حيث “سيقرر كل شيء”.

وأكد تشافي أنه التقى المدير الرياضي لبرشلونة، المدافع الفرنسي السابق إريك أبيدال، لكنه رفض الحديث عن الإشراف على الفريق الذي تألق فيه كلاعب وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة.
وأقر بطل العالم عام 2010 وبطل أوروبا 2008 و2012 مع منتخب إسبانيا: “لا يمكنني أن أخفي أن حلمي هو تدريب برشلونة وقلت ذلك مرارا. الجميع يعرف أنني أشجع برشلونة من كل قلبي”.

وكانت إذاعة “كادينا سير” الكتالونية أشارت إلى أن أبيدال بحث مع تشافي احتمال تدريب الفريق للموسمين المقبلين، وأيضا لما تبقى من الموسم الحالي، بحال التخلي عن فالفيردي.

وتأتي هذه التقارير في أعقاب خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3 في الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس السوبر الإسبانية في السعودية، التي ستجمع مباراتها النهائية الأحد قطبي العاصمة ريال وأتلتيكو.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة