التونسي حمزة رفيعة يقود ‘يوفنتوس’ إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

14 يناير 2021
التونسي حمزة رفيعة يقود ‘يوفنتوس’ إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

تمكّن نادي “يوفنتوس” من بلوغ الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم بتغلبه على “جنوى” بنتيجة 3-2 بعد التمديد لوقتيْن إضافيين، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، ضمن دور الـ16 من المسابقة.

وتقدم فريق “السيدة العجوز” بهدفين عن طريق السويدي ديان كولوسيفسكي والإسباني ألفارو موراتا في الدقيقتين 2 و23 على التوالي.

وأدرك “جنوى” التعادل بتسجيله هدفين عن طريق الألماني لينارت تشزيبورا وفيليبو ميليغوني في الدقيقتين 28 و74.
ولجأ الفريقان إلى وقتين إضافيين استطاع “يوفنتوس” حسمهما لمصلحته بتسجيله الهدف الثالث عن طريق التونسي حمزة رفيعة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الأول.
ويواجه “يوفنتوس” في الدور المقبل الفائز من مواجهة “ساسولو” و”سبال”.

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي في بيان رسمي أمس الأربعاء، تعاقده مع الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي الإنكليزي السابق.

وقال ليون في بيانه: “يسر النادي الإعلان عن التعاقد مع المهاجم الجزائري الدولي إسلام سليماني لمدة 18 شهرا حتى 30 حزيران 2022”.

وأضاف البيان: “جاء سليماني من نادي ليستر سيتي الإنكليزي في صفقة مجانية، ولديه مسيرة قوية في أوروبا ومع المنتخب الجزائري”.

وسيكون سليماني بديلا للمهاجم الفرنسي موسى ديمبلي الذي وافق ليون على إعارته إلى أتلتيكو مدريد رسميا حتى نهاية الموسم الجاري.

ولعب سليماني البالغ 32 عاما مع العديد من الأندية الأوروبية وهي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وليستر ونيوكاسل الإنكليزيين، وفنربختشه التركي وموناكو الفرنسي.

وخاض سليماني أكثر من 380 مباراة احترافية، منها 69 مباراة بألوان المنتخب الجزائري سجل خلالها 30 هدفا، وساهم في فوز “محاربي الصحراء” بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي استضافتها مصر عام 2019.