نزاع مخجل بين صديقتي مارادونا.. استغلال بطاقة ومشتريات باهظة!

23 يناير 2021آخر تحديث :
نزاع مخجل بين صديقتي مارادونا.. استغلال بطاقة ومشتريات باهظة!

دخلت إحدى صديقات النجم الكروي الراحل دييغو مارادونا، يوم الجمعة الماضي، في نزاع قضائي مع إحدى المتهمات باستخدام البطاقة الائتمانية لأسطورة الكرة الأرجنتينية، عقب وفاته.

 

وادعّت فيرونيكا أوجيدا، صديقة مارادونا، التي أنجبت له طفلا، بأن صديقة الراحل السابقة روسيو أوليفا قد استخدمت بطاقة ائتمانية فيها رصيد من النجم الأرجنتيني بعد وفاته.

 

وأكدت فيرونيكا أن روسيو استغلت الموقف، وأجرت عددا كبيرا من عمليات الشراء باهظة الثمن بالبطاقة، حتى تم إيقافها في النهاية.

 

ووفق ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن فيرونيكا صرّحت لوسائل الإعلام بأنها أعادت 3 ملايين دولار بعد انفصالها عن مارادونا في العام 2013، بخلاف روسيو التي احتفظت بكل شيء على حدّ وصفها.

 

ومنعت روسيو من حضور جنازة مارادونا الذي توفي في تشرين الثاني الماضي عن عمر ناهز 60 عاما، علما أن الراحل قد سبق له أن قدم طلبا للإنتربول زعم فيه بسرقتها لساعات ومجوهرات تعود ملكيتها له.

 

وزعمت روسيو، ردا على الاتهام الموّجه إليها باستغلال بطاقة ائتمانية للنجم الراحل، بأن مارادونا قد أعطاها إياها، وسمح لها باستعمالها والاحتفاظ بها.

 

وسخرت روسيو من طلب فيرونيكا بإعادة المال الذي أنفقته قائلة: “إنها مخادعة، لم تعد الملايين الثلاثة التي وعدت بإرجاعها لمارادونا، حيث كان ما قامت به مجرد استعراض أمام الإعلام”.

 

 

 

 

 

 

تُوّج نادي “شباب الأهلي دبي” بطلاً لكأس السوبر الإماراتي (كأس سوبر الخليج العربي) للمرة الخامسة في تاريخه، بفوزه في اللحظة الأخيرة على نادي “الشارقة” 1-0، أمس الخميس، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد “آل مكتوم” بنادي “النصر” في دبي. 
وأحرز محمد مرزوق هدفاً في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليمنح “فرسان دبي” لقب “كأس سوبر الخليج العربي” للمرة الخامسة في تاريخ الفريق. 

وحقق “شباب الأهلي” أول ألقاب الموسم الحالي، بعدما كان الطرف الأفضل في اللقاء من الجوانب كافة، بينما اعتمد “الشارقة” على الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة من دون أي فرصة محققة ليحقق “فرسان دبي” اللقب ويعادل العين الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 5 ألقاب.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.