web analytics

يورغن كلوب يفقد والدته: كانت تعني لي كل شيء!

beirut News
رياضة
10 فبراير 2021
يورغن كلوب يفقد والدته: كانت تعني لي كل شيء!

أفادت وسائل إعلام ألمانية بأنّ إليزابيث كلوب والدة مدرب “ليفربول” الإنكليزي، يورغن كلوب، توفيت اليوم الأربعاء عن عمر يناهز الـ81 عاماً.

وبحسب صحيفة “Schwarzwaelder Bote”، فإن المدرب الألماني البالغ من العمر 53 عاماً لن يتمكن من السفر إلى ألمانيا لحضور مراسم دفن والدته، بسبب القيود المفروضة على دخول ألمانيا من بريطانيا نتيجة انتشار فيروس “كورونا” في المملكة المتحدة.

وقال كلوب تعليقاً على خبر وفاة والدته: “كانت تعني لي كل شيء. كانت أمّاً حقيقية بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.
ويرغب المدرب الألماني الشهير في إقامة حفل تأبين لوالدته بمجرد أن تسمح له الظروف بذلك.

تأهل نادي “يوفنتوس” إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم على الرّغم من تعادله سلبياً مع ضيفه “إنتر ميلان” في المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء ضمن إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.
واستفاد نادي “السيدة العجوز” من فوزه ذهاباً بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “سان سيرو” في الثاني من شباط الحالي.

ولم يفلح أي من لاعبي الفريقين في هز الشباك رغم الفرص العديدة التي أتيحت خلال مجريات اللقاء.

وسيواجه “يوفنتوس” في النهائي، الفائز من المباراة التي ستجمع اليوم الأربعاء “أتلانتا” وضيفه “نابولي” ضمن إياب نصف النهائي الثاني.
يذكر أنّ مباراة الذهاب بين “نابولي” وضيفه “أتلانتا “انتهت بالتعادل من دون أهداف.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر