web analytics

للمرة الثانية في تاريخه…بايرن ميونخ الألماني يتوج بكأس العالم للأندية

beirut News
رياضة
11 فبراير 2021
للمرة الثانية في تاريخه…بايرن ميونخ الألماني يتوج بكأس العالم للأندية

توج بايرن ميونخ الألماني بكأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد فوزه على تيغريس المكسيكي بهدف دون مقابل في النهائي الذي جمعهما على ملعب “المدينة التعليمية” في مدينة الريان القطرية.

خرجت اللاعبة الأميركية، صوفيا كينين، حاملة لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، من الدور الثاني للبطولة بعد خسارتها 6-3 و6-2 أمام الأستونية كايا كانيبي المصنفة 65 عالمياً، اليوم الخميس.

وارتكبت كينين، 22 خطأ سهلاً في 64 دقيقة أمام منافستها الإستونية صاحبة الخبرة.

وبكت كينين، البالغة 22 عاماً، عدة مرات منذ خروجها من الحجر الصحي في ملبورن واعترفت أنّها عانت للسيطرة على أعصابها أمام مهمة الحفاظ على اللقب، بحسب ما ذكرت وكالة “رويترز”.

وكانت كانيبي، التي بلغت نهائي بطولة جيبسلاند الاستعدادية لأستراليا المفتوحة مطلع الأسبوع الحالي، من اللاعبات المخضرمات اللاتي يسعين لاستغلال أي ضعف نفسي لدى منافستهن.

وقدمت اللاعبة الإستونية أداء قوياً لكن ليس استثنائياً لتكسر إرسال كينين وتتقدّم 3-1 في المجموعة الأولى، ثم أنقذت 3 فرص لكسر إرسالها في الشوط التالي وحسمت المجموعة بسهولة.
وألقت كينين بمضربها على الأرض في غضب بعد خسارة المجموعة الأولى ولم تكن اللاعبة نفسها التي فازت على غاربين موجوروزا في نهائي العام الماضي.

وواصلت كانيبي ضغطها في المجموعة الثانية وفشلت كينين في الحصول على أيّ فرصة لكسر الإرسال وحسمت منافستها الإستونية بطاقة التأهل بإرسالها الساحق العاشر في المباراة.

وتحت أنظار والدها ومدربها أليكس قامت كينين بتحية الجماهير سريعاً قبل الخروج من الملعب مطأطأة الرأس بعد فشلها في الدفاع عن لقبها.

وتلعب كانيبي في الدور الثالث ضد الكرواتية دونا فيكيتش التي انتصرت على الأرجنتينية ناديا بودوروسكا الخميس.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر