web analytics

منتخب لبنان للركبي يونيون يحقق انتصارات في الإسكندرية

beirut News
رياضة
12 فبراير 2021
منتخب لبنان للركبي يونيون يحقق انتصارات في الإسكندرية

 تصدر منتخب لبنان للركبي يونيون، المجموعة الثانية بـ3 انتصارات في دور المجموعات للبطولة العربية، التي تقام على ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية.

وافتتح رجال الأرز البطولة بالفوز على المنتخب الليبي (14-7)، ومن ثم على فلسطين (31-0)، ثم حققوا فوزا صعبا على الإمارات (17-14).

ويلتقي منتخب لبنان مع منتخب سوريا الذي حل ثانيا في المجموعة الأولى، في حين يلتقي منتخب مصر مع منتخب الإمارات.
وتقام مباريات الدور نصف النهائي ونهائي البطولة، ظهر غد السبت على الملعب عينه.
ويأمل رئيس الاتحاد اللبناني للركبي يونيون سمير دبوق، أن يتوج منتخب الأرز بالبطولة.

حرم نادي “الاتحاد” غريمه “الأهلي” من الظفر بالنقاط الثلاث ذهاباً وإياباً في الدوري السعودي لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2015، بعدما تعادل معه في مباراة “ديربي جدة” التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 18 من المسابقة (دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين).

وسجل المصري أحمد حجازي هدف التعادل لفريقه “الاتحاد” على “الأهلي” عند الدقيقة 86 ليحرمه من الفوز عليه بعدما كان “الأهلي” متقدماً بهدف عبد الرحمن غريب في الدقيقة 24.

وكان لقاء الذهاب انتهى بهدفين نظيفين لـ”الاتحاد” سجلهما البرازيلي رومارينيو وغاري رودريغيز لاعب منتخب الرأس الأخضر.
وبذلك، رفع “الأهلي” رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع “الاتحاد” رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب. 

وبحسب موقع “العربية”، فإنّ آخر مرة خرج فيها “الأهلي” بدون تحقيق الفوز تعود إلى موسم 2014 – 2015، وشهدت ذلك الوقت عدم قدرة غريمه الأصفر من الفوز أيضاً، عندما انتهت مباراة الذهاب في الجولة 13 بالتعادل بهدفي عبدالرحمن الغامدي وتيسير الجاسم وإياباً بالنتيجة نفسها بعدما أحرز فهد المولد الهدف الأول عند الدقيقة 85 قبل أن يعدل سلمان المؤشر النتيجة في آخر الدقائق.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر