سماك داون: رومان راينز سيواجه الفائز في غرفة الإقصاء في نفس الليلة

15 فبراير 2021
سماك داون: رومان راينز سيواجه الفائز في غرفة الإقصاء في نفس الليلة

بعد أن قام إيدج بإهانة البطل العالمي ​رومان راينز​ الأسبوع الماضي بعدم منحه مباراة الحدث الرئيسي في راسلمانيا أوضح راينز أنه سينتظر حتى ما بعد مباراة غرفة الإقصاء لاختيار بطل العالم الذي سيتحداه في راسلمانيا.

وعلى الرغم من أن مسؤول WWE آدام بيرس خطط في البداية ل”رئيس الطاولة” للدفاع عن اللقب العالمي داخل غرفة الإقصاء بنفس الطريقة التي استخدمها بطل WWE درو ماكنتاير بدلاً من ذلك سيواجه راينز الفائز في مباراة غرفة الإقصاء على الفور في 21 شباط.

رداً على ذلك أعلن بيرس أنه ستقام تصفيات للمصارعين ليصلوا الى مباراة غرفة الإقصاء على سماك داون. الاستثناء من ذلك سيكون كيفن اوينز الذي سيتأهل من دون تصفيات، وهذا القرار اغضب راينز.

في ما يلي نتائج عرض سماك داون:
فاز ​سامي زين​ و​كينغ كوربن​ على ​راي ميستيريو​ ودومنيك ميستيريو وتأهلا الى مباراة غرفة الإقصاء. فاز بيغ إي على شينسوكي ناكامورا في مباراة على اللقب العالمي المفتوح من خلال الإقصاء. عاد سيث رولنز الى سماك داون وإعتدى بوحشية على سيزارو. بايلي فازت على ليف مورغان. فريق The Street Profits فاز على اوتيس وتشاد غايبل. اما شاينا بازلر ونيا جاكس فقد تم ضربهما من قبل ساشا بانكس وبيانكا بلير. وكانت بازلر وجاكس تعترضان على عدم تسليط الضوء عليهما كما يجب. فاز دانيال براين وسيزارو على دولف زيغلر وروبرت رود وتأهلا الى مباراة غرفة الإقصاء.