web analytics

بعد مكالمة هاتفية.. هل يعود زيدان إلى ‘السيدة العجوز’ كمدرّب؟!

beirut News
رياضة
16 فبراير 2021
بعد مكالمة هاتفية.. هل يعود زيدان إلى ‘السيدة العجوز’ كمدرّب؟!

كشف برنامج “الشيرنغيتو” الإسباني التلفزيوني الشهير عن مفاجأة بشأن مكالمة هاتفية جمعت مدرب “ريال مدريد”، الفرنسي زين الدين زيدان، وأحد مسؤولي نادي “يوفنتوس” الإيطالي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أنّ أحد مسؤولي “السيدة العجوز” أجرى اتصالاً هاتفياً مع المدرب الفرنسي خلال الساعات الماضية، وعرض عليه تدريب “يوفنتوس” بدءاً من الموسم المقبل.

وأوضح البرنامج أن “يوفنتوس” بهذه المكالمة يحوم حول زيدان من جديد، بعدما حاول خطب وده أكثر من مرة في الفترة الماضية، ومنها مرة رسمية ومباشرة عقب رحيله عن “ريال مدريد” في المرة السابقة، ولكن زيدان وقتها كان يرفض تدريب أي فريق.

ويرتبط زيدان بعلاقة قوية مع نادي “يوفنتوس” منذ سنوات طويلة حينما كان لاعباً في صفوفه وتألق معه قبل أن ينتقل إلى “ريال مدريد”ن ويحصد رفقته الألقاب، ويصبح من أساطير النادي.

وكانت تقارير في الأيام الماضية قد كشفت أن أنييلي رئيس نادي “يوفنتوس”، قد تحدث مع فلورنتينو بيريز، رئيس “ريال مدريد” بشأن زيدان، خلال لقاء جمعهما مؤخراً.

وبهذه الأنباء يظلّ مستقبل زيدان مع النادي الملكي غامضاً في ظل تدهور نتائج حامل لقب بطولة الدوري الإسباني، وخروجه من أكثر من بطولة، فضلاً عن تلاشي آماله بنسبة كبيرة في الاحتفاظ بلقب “الليغا”.

خرجت للعلن خلال الساعات الماضية أزمة بين الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية المشاركة في البطولات الكروية خلال الموسمين الماضي والحالي.

 

السبب في الأزمة أن الإجراءات الاحترازية المفروضة في البلاد والمقررة من جانب الفيفا أيضا تلزم بإجراء مسحات طبية للاعبين قبل أي مباراة لبيان إصابتهم بفيروس كورونا من عدمه.

 

وكان الاتحاد المصري قد أعلن في بداية عودة المباريات في حزيران الماضي أن تكلفة المسحات يأتي تمويلها من الفيفا ولا تكلفة على الأندية فيها.

 

ولكن الأندية فوجئت، أمس الاثنين، أي بعد مرور ما يقرب من 8 أشهر على عودة المباريات بخطابات تطالبها بدفع تكلفة المسحات التي أجريت للاعبيها خلال الموسمين الماضي والحالي.

 

فرج عامر، رجل الأعمال المعروف رئيس نادي سموحة السكندري نشر عبر حسابه على فيسبوك الخطاب المرسل من اتحاد الكرة ويطالبه بسداد 3 ملايين جنيه تكلفة مسحات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وأبدى فرج تعجبه من ذلك لأن الاتحاد أعلن من قبل أن الأندية لن تتحمل شيئا وأن التكلفة يتحملها الاتحاد والتمويل يأتي من الفيفا مؤكدا أن ناديه لن يدفع شيئا.

 

ما نشره عامر أثار موجة كبيرة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفه بعض المغردين بأنه يدلل على حالة من التخبط في القرارات من جانب الاتحاد.

 

وقال عامر لـ”سكاي نيوز عربية” إنه تواصل مع المسئولين باتحاد الكرة مؤكدا اعتراضه ومعه رؤساء أندية آخرين على دفع مقابل المسحات لأن هذا عكس ما تم إعلانه قبل أشهر عدة، فضلا عن أن التكلفة المطلوبة ضخمة جدا.

 

وأضاف أن مسؤولي الاتحاد طلبوا من رؤساء الأندية تقديم مقترحاتهم بشأن كيفية سداد تكلفة المسحات، لكن الجميع مصر على عدم تحمل الأندية لأي شيء لأن هذه إجراءات مفروضة من الفيفا ومن الدولة.

 

وأشار عامر أن اللجنة الطبية باتحاد الكرة متعاقدة مع شركة خدمات صحية خاصة تتولى توفير المسحات للاعبين وعلى مدى فترة تقترب من 8 أشهر.

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر