web analytics

موجز الصباح: عودة مباريات دوري الابطال، تعادل مثير للبايرن، فوز تشيلسي وشايموس يتغلب على ماكنتاير في عرض الرو

beirut News
رياضة
16 فبراير 2021
موجز الصباح: عودة مباريات دوري الابطال، تعادل مثير للبايرن، فوز تشيلسي وشايموس يتغلب على ماكنتاير في عرض الرو

ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، تعادل ​​بايرن ميونيخ​​ مع فريق ​أرمينيا بيليفيلد​ بنتيجة 3-3 في المباراة التي جرت على ملعب أليانز أرينا.

وضمن منافسات الجولة الـ24 من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​وست هام​ يونايتد فوزا مهما على ​شيفيلد​ يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب لندن.وبهذا الفوز صعد وست هام إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة متخطيا ليفربول.

من جهته، حقق فريق ​تشيلسي​ فوزا مستحقا ومهما على ​نيوكاسل​ يونايتد بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج.

وضمن منافسات الجولة 23 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​أتلتيك بلباو​ فوزا كبيرا على قاديش برباعية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب رامون دي كارانزا.

وسيكون محبو كرة القدم الأوروبية على موعد مع مباراتين في غاية الحماس والتشويق ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سيتواجه كل من ​برشلونة​ و​​باريس سان جيرمان​​ من جهة، و​لايبزيغ​ و​ليفربول​ من جهة ثانية.

وفي المصارعة ضمن مواجهات عرض الرو التي جرت فجر اليوم بتوقيت بيروت، هزم كوفي كينغستون المصارع “​ذا ميز​” ليكسب مكانا في فعاليات “غرفة الاقصاء” Elimination Chamber، لكن كينغستون سقط لاحقا امام اي جي ستايلز الذي تعرض بدوره لخسارة قاسية امام بطل العالم ​درو ماكنتاير​ . ولم ينته عمل ماكنتاير خلال العرض عند هذا الحد، اذ تمكن من التغلب على كل من ​جيف هاردي​ و​راندي اورتن​ ليثبت نفسه كبطل ويرسل رسائل جدية الى منافسيه مفادها انه لن يتخلى عن اللقب بسهولة. لكن العرض لم ينته بشكل جيد لماكنتاير، لان صديقه القديم- عدو اليوم- شايموس دخل الى الحلبة واشتبك معه واستطاع تثبيته ليعلن فوزاً مهماً لغاية سيجعله يدخل اخيراً فعاليات “غرفة الاقصاء. وحقق الفريق المؤلف من ريدل و Lucha House Party الفوز على فريق The Hurt Business. وفاز مغني الراب البورتوريكي (الوافد حديثاً الى عالم المصارعة) Bad Bunny بلقب 24/7 مستغلاً المواجهة التي قامت بين أر تروث وداميان بريست واكيرا توزاوا.وعند السيدات، فاز الثنائي المؤلف من شارلوت فلير و​أسوكا​ على ​لايسي ايفانز​ وبايتون رويس بسبب عدم الاهلية. وفازت شاينا باسلر على لانا

َفي كرة المضرب، تأهلت لاعبة كرة المضرب اليابانية ​ناعومي اوساكا​ الى الدور النصف نهائي من ​بطولة استراليا المفتوحة​ لكرة المضرب بعد الفوز الذي حققته على منافستها في الدور الربع نهائي التايونانية ​سو واي سي​ بمجموعتين دون رد،.

وتعرض البلغاري ​​غريغور ديميتروف​​ الى خسارة قاسية في الدور الربع نهائي خلال مواجهة اللاعب الروسي اسلام كاراتسيف بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.

متفرقات دولية:

– أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي ​تشيلسي​ حقق أرباحا قدرها 36 مليون جنيه إسترليني في موسم 2019-2020 على الرغم من جائحة فيروس كورونا.

– أعرب إلكاي ​غوندوغان​، لاعب وسط ​مانشستر سيتي​، عن رغبته في الانتقال إلى مهنة التدريب ذات يوم بعد أن عمل مع بعض أفضل المدربين في كرة القدم.

– نجح الثنائي البريطانية الفي ويت وغوردن ريد في احراز لقب الزوجي في بطولة استراليا لكرة المضرب للاعبين على الكرسي المدولب، ليرفع بذلك الثنائي البريطاني عدد القابه في البطولات الاربعة الكبرى الى عشرة القاب.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر