web analytics

بعثة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية تشارك في الجولة العالمية بقطر

beirut News
رياضة
17 فبراير 2021
بعثة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية تشارك في الجولة العالمية بقطر

أفاد اتحاد الكرة الطائرة ان بعثة لبنانية بال​كرة الطائرة الشاطئية للرجال​ ستشارك في احدى مراحل الجولة العالمية(فئة نجمة واحدة) في اللعبة التي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بين 23 و26 شباط الجاري من تنظيم ​الاتحاد القطري للكرة الطائرة​ وتحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة.وسيمثّل لبنان الثنائي جو القزي وشفيق صليبا وسيرافقهما المدرب ايلي النار .
ويتدرب اللاعبان النار وصليبا تحت اشراف اللاعب الدولي السابق وبطل لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية لعشر مرات ايلي ابي شديد والمدرب ايلي النار على ملاعب نادي “بي. في. بي”(زيتون-نهر ابراهيم) .

وخلال حديث لرئيس الاتحاد ​وليد القاصوف​ اكد فيه ان الاتحاد قام بواجباته تجاه البعثة المسافرة الى قطر متمنيا التوفيق لممثلي وطن الأرز والتأهل الى الجدول النهائي والتي تعتبر خطوة جيدة مجددا ثقته بالقدرات الفنية للاعبين القزي وصليبا والمدربين ابي شديد والنار مشهود لهما بالكفاءة والاحترافية .

وفي نهاية الحديث توجه بالشكر للرئيس السابق للاتحاد السيد ميشال ابي رميا للدعم المقدّم منه للبعثة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر