web analytics

رد بُل يقدم سيارته الجديدة

beirut News
رياضة
23 فبراير 2021
رد بُل يقدم سيارته الجديدة

نشرت صفحة فريق ​رد بُل​ المنتمي لبطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا واحد الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تفصح فيها عن سيارة الفريق النمساوي الجديدة ” أر-بي.16 ” لموسم 2021. وتواجد في حفل اطلاق السيارة كل من السائق الهولندي الشاب ​ماكس فرستابن​ وزميله الجديد المكسيكي ​سيرجيو بيريز​.

وكان مميزاً ان كسوة السيارة ظلت محتفظة باللون الأزرق الغامق والأسود، لكن هناك تغييرات ديناميكية خصوصاً في خلفية السيارة والتي باتت أضيق وأيضاً بعض الأفكار لمقدمة السيارة ونظام التعليق.

كما ان التغيير الواضح هو أرضية السيارة بسبب القوانين الجديدة. وأيضاً بعض الإختلافات في الألواح الجانبية للسيارة. الناشر الخلفي أبسط وغطاء المحرك بات أضيق كثيراً والأنف للجناح الأمامي للسيارة يبدو أنه قد تم تصميمه بشكل مختلف قليلاً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر