web analytics

بوبي لاشلي يطيح ببراون سترومان وينافس ميز على لقبه

beirut News
رياضة
23 فبراير 2021
بوبي لاشلي يطيح ببراون سترومان وينافس ميز على لقبه

شهد ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت حدثً مفاجئاً، تمثل بمحاولة بطل العالم الجديد “ذا ميز” التهرب من اتفاق عقده سابقاً مع ​بوبي لاشلي​ وقضى باطاحة الاخير ب​درو ماكنتاير​ خلال فاعليات “غرفة الاقصاء”، مقابل حصوله على فرصة لنيل اللقب. ومع دخول براون سترومان على الخط، وازاء تردد “ميز”، تدخل ​شاين ماكمان​ وحسم الامور بقوله انه في حال فوز سترومان على لاشلي، سيشهد عرض الرو المقبل مباراة ثلاثية على اللقب.

وحاول “ميز” مهاجمة لاشلي قبيل فوزه على سترومان، ولكنه تعرض للضرب بدوره ليعلن الحكم فوز لاشلي وبالتالي، احقيته في تحدي “ذا ميز” على لقب البطولة.

وفي بقي المباريات، فاز ريدل على جون موريسون، وفريق “اليوم الجديد” على فريق Retribution، وفريق Hurt Business على فريق Lucha house party، وداميان بريست على انجل غارزا، وشايموس على جف هاردي، وآي جاي ستايلز على ريكوشيه.

كما فازت نيا جاكس وشاينا بازلر على شارلوت فلير واسوكا، ولانا وناومي على دانا بروك وماندي روز.

2262548 1614067007 - بيروت نيوز

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر