web analytics

تنس.. انسحاب الرومانية هاليب من بطولة الدوحة!

beirut News
رياضة
23 فبراير 2021
تنس.. انسحاب الرومانية هاليب من بطولة الدوحة!

أعلن منظمو بطولة الدوحة للتنس، اليوم الثلاثاء، أن الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة ثالثة عالمياً، انسحبت من البطولة المقررة في الفترة بين الأول والسادس من آذار المقبل.

ونقل المنظمون على الموقع الرسمي للبطولة في “إنستغرام” تصريحاً للنجمة الرومانية البالغة 29 عاماً جاء فيه: “للأسف قررت الانسحاب… أتلهف بفارغ الصبر للعودة العام المقبل إلى الدوحة”.

وهاليب التي خرجت من الدور ربع النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة على يد الأميركية سيرينا وليامز، بعد خروجها من الدور ذاته من دورة “غيبسلاند” الأسترالية التحضيرية لأولى بطولات “الغراند سلام”، لم توضح أسباب قرار انسحابها من البطولة للمرة الثانية توالياً، بعد الأولى العام الماضي، بحسب ما ذكرت وكالة “فرانس برس”.

عزز نادي “الشباب” صدارته للدوري السعودي لكرة القدم (دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين) بعدما تفوّق على ضيفه نادي “أهلي جدة” بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الإثنين، ضمن المرحلة الـ 20 من الدوري.

وشهدت المباراة أفضلية لـ”الشباب” الذي انتظر 12 دقيقة فقط حتى تمكن مدافعه أحمد شراحيلي من افتتاح التسجيل بعدما ارتقى لعرضية زميله الأرجنتيني إيفر بانيغا وحول الكرة برأسه لتستقر في شباك الحارس محمد العويس.

وعند الدقيقة 70 تمكن السنغالي ألفريد ندياي لاعب “الشباب” من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعدما حول عرضية زميله بانيغا برأسه في شباك “الأهلي”.

وعند الدقيقة 90+4 اختتم الأرجنتيني كريستيان غوانكا أهداف “الشباب” بتسجيله الهدف الثالث بعدما حول تمريرة زميله النيجيري ايغالو بقدمه في شباك “الأهلي”.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد “الشباب” إلى 41 نقطة ليبقى في الصدارة، وبقي “الأهلي” على رصيده السابق 35 نقطة ليبقى في المركز الثالث موقتاً بانتظار بقية نتائج الجولة. 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر