راي باسيل تحتل المرتبة الرابعة في كأس العالم للرماية

3 مارس 2021آخر تحديث :
راي باسيل تحتل المرتبة الرابعة في كأس العالم للرماية

 احرزت الرامية راي باسيل المركز الرابع في جولة القاهرة، ضمن كأس العالم للرماية من الحفرة الاولمبية “تراب” التي استضافتها العاصمة المصرية القاهرة.

وفي ما يلي الترتيب العام النهائي:
1-داريا سيميانوفا(روسيا):31 طبقا

2-فاطمة غالفيز(اسبانيا):30
3-ايكاترينا سوبوتينا(روسيا):29
4-راي باسيل(لبنان):27
5-ساندرا برنال(بولندا):23
6-ماريا زوبيزاريتا(اسبانيا):18

وفي هذا السياق، اتصل رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الرماية والصيد بيار جلخ بالرامية باسيل وهنأها على النتيجة المميزة التي حققتها في كأس العالم، وتمنى لها التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة.

وكانت باسيل سبق تأهلت الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في طوكيو(اليابان) الصيف المقبل، وستكون مشاركتها الأولمبية الثالثة بعد اولمبياد لندن 2012 واولمبياد ريو دي جينيرو 2016.

تلقى أسطورة كرة القدم العالمية، البرازيلي بيليه اللقاح ضد فيروس كوفيد – 19، أمس الثلاثاء، ووصف ذلك باليوم الذي لا يُنسى.

واستغل بيليه البالغ من العمر 80 عاماً، هذه المناسبة لمناشدة مواطنيه بعدم الاستسلام في وجه هذه الجائحة العالمية التي تحصد 1100 شخص يومياً في البرازيل.

وكتب الملك على حسابه على “إنستغرام”: “يوم لا يُنسى. لقد تلقيت اللقاح”، مرفقاً هذه العبارة بصورة له وهو يرتدي الكمامة ويرفع إبهامه لدى قيام شخص بتلقيحه.

ولم يشأ المكتب الإعلامي لبيليه الإفصاح عن مكان تلقي النجم البرازيلي السابق، الوحيد الفائز بكأس العالم 3 مرات، وأي نوع من اللقاح خضع له، أو إذا كانت الجرعة الأولى أو الثانية، لدى استفسار وكالة الصحافة الفرنسية عن هذا الأمر.

ويعزل بيليه نفسه في منزله الكائن في ساو باولو منذ بداية الجائحة التي حصدت أكثر من 255 ألفا في البرازيل، وهي ثاني أعلى نسبة بعد الولايات المتحدة.

وتدهورت صحة بيليه في السنوات الأخيرة وأظهرت شرائط الفيديو التي يبثها في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به بأنه يستعين بكرسي متحرك أو الاتكاء على أحد المقربين منه للتنقل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.