الحكم بالسجن لـ9 سنوات على روبينيو في قضية الاغتصاب الجماعي!!

10 مارس 2021
الحكم بالسجن لـ9 سنوات على روبينيو في قضية الاغتصاب الجماعي!!

أصدرت محكمة الاستئناف في مدينة ميلانو الإيطالية، الثلاثاء، حكما بالسجن على اللاعب البرازيلي، روبينيو، لمدة تسع سنوات، بتهمة العنف الجنسي الجماعي.

وحكم على مهاجم ريال مدريد وميلان السابق، بهذا الحكم، العام الماضي في كانون الأول، لمشاركته في اغتصاب جماعي، وقع في إيطاليا عام 2013، وأدين بارتكابه الواقعة في عام 2017.

ووفقا لبيان المحكمة، فإن لاعب منتخب “السامبا” السابق و”شركاءه” عبروا عن “ازدراء للضحية التي تعرضت للإذلال الوحشي”.

وكان روبينيو وصديقه ضمن مجموعة من ستة رجال متهمين بالمشاركة في الاغتصاب الجماعي، لامرأة ألبانية تبلغ من العمر 22 عاما في ملهى ليلي في ميلانو.

ومن حق روبينيو استئناف الحكم مرة أخرى في غضون 45 يوما أمام محكمة النقض العليا، وهي أعلى محكمة استئناف في إيطاليا، وتعتبر الملاذ الأخير بالنسبة للنجم البرازيلي. 

كان آخر ناد لروبينيو هو سانتوس البرازيلي، الذي فسخ عقد اللاعب البالغ 37 عاما، في ظل الضغوط التي مورست على الفريق على خلفية إدانة النجم البرازيلي.

YVWSkU
أكّد مدرّب نادي “يوفنتوس” الإيطالي، أندريا بيرلو، أنّ مشروعه مع نادي “السيدة العجوز” لا يزال في بدايته وسيستمرّ في مسيرته على الرغم من الخروج المبكر من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام 10 لاعبين من “بورتو” البرتغالي، أمس الثلاثاء.

ونقلت وكالة “رويترز” عن بيرلو قوله لشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا”: “أنا مدرب “يوفنتوس” في الوقت الحالي، وسأعمل على مشروع أكبر، ويسري ذلك على ما بعد هذا الموسم”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “هذا الموسم هو مجرد بداية لهذا المشروع. نملك لاعبين شباناً يتطور مستواهم من مباراة إلى أخرى. أدّى اللاعبون الشبان واجباتهم برغبة وبإنكار للذات، ولا يمكن أن نقول أي شيء لهم، فلقد فعلوا كل شيء”.

وتابع: “لست سعيداً بالعمل لأسابيع عديدة بدون مباريات أوروبية. كنت أفضّل التأهل والاستمرار في دوري الأبطال”.

وشدّد على أنّه “حتى ننسى هذا الخروج سنحتاج إلى عدة أيام، لكن بعد ذلك يجب علينا المضي قدماً ومحاولة التقدم في جدول الترتيب. نحن لا نزال في آذار”.

 وبعد الخروج من دوري الأبطال، بات “يوفنتوس” يقاتل فقط على لقب الدوري الإيطالي، لكنّه يواجه مهمة صعبة حيث يقبع في المركز الثالث برصيد 52 نقطة متأخراً بـ10 نقاط عن “إنتر ميلان” المتصدر.