web analytics

إجابة غامضة من زيدان على سؤال بشأن انتقال صلاح!

beirut News
رياضة
6 أبريل 2021
إجابة غامضة من زيدان على سؤال بشأن انتقال صلاح!

رد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، الحديث عن سؤال بشأن لاعب ليفربول محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق قمة فريقه أمام ليفربول مساء اليوم الثلاثاء، بطريقة مبهمة.

 

وبالرغم من التقارير التي تتحدث عن أن المصري الدولي قد ينتقل إلى النادي الإٍسباني بنهاية الموسم الحالي، إلا أن الفرنسي زيدان رفض الحديث عن نجم ليفربول قبل “الموقعة”.

 

وقال زيدان أمس الإثنين، إن “صلاح ليس بين لاعبي فريقي. لدي 25 لاعبا هنا في الوقت الحالي. أنا مدرب ريال مدريد واستمتع بكل لحظة في عملي حاليا. تركيزي ينصب على مباراة الغد وخوض مباراة ضد لاعبين أمثال صلاح، وصلاح هو خصم بالنسبة لنا غدا“.

 

جاءت تصريحات زيدان في مؤتمره الصحفي عشية مباراة النادي الملكي أمام ليفربول في ذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا المقررة اليوم الثلاثاء.

 

وتعيد المباراة إلى الاذهان لقاء العملاقين في نهائي بطولة عام 2018، عندما خرج صلاح مصابا على يد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

تعرض الحكم الفنلندي، يوكا بيكا كويستينين، لإصابة بالغة خلال مباراة بين فريقي HPK وجوكوريت، ضمن الدوري الفنلندي الممتاز لهوكي الجليد، أمس الأول.

وفي الشوط الثاني سدد مهاجم HPK ، ميرو روكانين، القرص بقوة نحو مرمى جوكوريت، ولكنه ارتد إلى وجه الحكم كويستينين مباشرة، ليسقط الأخير على الأرض فورًا، ويمسك بفكه متألمًّا، قبل أن يخرج لتلقي العلاج.

ونتيجة الضربة القوية أصيب كويستينين بكسر في الفك العلوي وخسر 4 من أسنانه بشكل كامل، بينما أصاب ضرر كبير 3 أسنان أخرى، وبقي الحكم لدى طبيب الأسنان ساعتين ونصف الساعة في الجلسة الأولى من العلاج، وسيحتاج فكه لمدة 6 أشهر من العلاج ليشفى بشكل كامل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر