web analytics

لبنان يشارك ببطولة العالم للماسترز في رفع الأثقال عبر تطبيق زوم

beirut News
رياضة
6 أبريل 2021
لبنان يشارك ببطولة العالم للماسترز في رفع الأثقال عبر تطبيق زوم

للمرة الاولى، سيشارك أبطال لبنان في بطولة العالم للماسترز الإفتراضية في رفع الاثقال عبر تقنية زوم بإشراف الإتحاد اللبناني لرفع الأثقال في مدينة كميل شمعون الرياضية.

وستتم عملية التحكيم ومتابعة البطولة عالميا مباشرة عبر الشاشات وإعلان النتائج فوريا.

وحسب لائحة الإتحاد الدولي، يشارك في البطولة من لبنان كل من أبطال العالم في فئة الماسترز في الفئات العمرية الكبيرة، أصحاب الأرقام والميداليات السابقة في البطولة وهم :

الرباع خضر منير عليوان في وزن 73 كيلوغراما، الفئة العمرية 45 سنة ورقم المجموعة لديه نترا وخطفا 220 كيلوغراما، وستكون مشاركته في 27 أيار الساعة الرابعة بتوقيت بيروت.

الرباع الياس داوود في وزن 81 كيلوغراما، الفئة 40 سنة ورقم المجموعة 257 كيلوغرانا في 28 أيار.

الرباع عدنان مرفوسة في وزن 89 كيلوغراما، الفئة 55 سنة ورقم المجموعة 195 كيلوغراما في 26 أيار .

الرباع شريف الربعة في وزن 89 كيلوغراما، الفئة 45 سنة ورقم المجموعة 200 كيلوغرام في 27 أيار.

ومن المرجح وحسب لوائح المشاركين في البطولة العالمية ، فوز أبطال لبنان في هذه البطولة بميداليتين ذهبيتين وواحدة فضية.

احتفل اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنكليزي محمد صلاح بحفل نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري في التحرير إلى المتحف القومي للحضارة في منطقة الفسطاط.

ونشر صلاح مقطعا مصورا يظهر لحظات انطلاق موكب المومياوات الملكية الذي تم خلاله نقل 22 مومياء لملوك مصر القديمة، السبت الماضي، وعلق عليه بجملة “مشهد تقشعّر له الأبدان”.

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

واتجهت أنظار العالم، مساء السبت الماضي، نحو ميدان التحرير في قلب العاصمة المصرية القاهرة، حيث موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة في الفسطاط، وضم الموكب عددا من المومياوات الملكية، من بينها 18 مومياء لملوك، و4 مومياوات لملكات، ومن بين الملوك رمسيس الثاني وحتشبسوت وأحمس وزوجته نفرتاري.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر