web analytics

قبل مواجهة سان جيرمان… بايرن ميونخ يعلن إصابة نجمه جنابري بكورونا

beirut News
رياضة
6 أبريل 2021
قبل مواجهة سان جيرمان… بايرن ميونخ يعلن إصابة نجمه جنابري بكورونا

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، إصابة لاعبه سيرج جنابري البالغ 25 عاما بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في بيان الفريق البافاري: “أثبتت نتائج الفحوصات الطبية إصابة سيرج جنابري بفيروس كورونا، وهو الآن يخضع للعزل المنزلي”.

وبالتالي سيغيب جنابري عن صفوف البايرن عندما يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.

فرض فريق “كريستال بالاس” التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه “إيفرتون”، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الإثنين، في المرحلة 30 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ”.

وتقدم الكولومبي خيمس رودريغيز بهدف لـ”إيفرتون” في الدقيقة 56 لكن البلجيكي ميشي باتشواي أدرك التعادل لـ”كريستال بالاس” قبل 4 دقائق من النهاية، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية. 

ورفع “إيفرتون” رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثامن مقابل 38 نقطة لـ”كريستال” في المركز الثاني عشر.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر