web analytics

مبابي يكشف ‘السر’: هكذا قهرنا بايرن ميونيخ ‘في معقله’

beirut News
رياضة
8 أبريل 2021
مبابي يكشف ‘السر’: هكذا قهرنا بايرن ميونيخ ‘في معقله’

كشف الفرنسي كيليان مبابي، الخطة التي طبقها مدرب باريس سان جرمان، ماوريتسيو بوكيتينو، والتي أسفرت عن فوز النادي الفرنسي على بايرن ميونيخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-2.

وأحرز كيليان مبابي هدفين، ليقود باريس سان جرمان للفوز 3-2 على مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب، في مواجهة مثيرة بذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه أول هزيمة لبايرن في دوري الأبطال منذ أكثر من عامين، والأولى على الإطلاق تحت قيادة المدرب هانز فليك، الذي لم يخسر في 16 مباراة سابقة في مسابقة المستوى الأولى للأندية في القارة.

وتحدث مبابي عن المباراة، قائلا: “لعبنا مباراة كبيرة، وعانينا بعض الشيء، ولكننا تحلينا بالصلابة، وقدمنا أداء جماعيا رائعا”.

وأضاف: “الآن سنذهب إلى باريس سعداء، ولكننا سنفكر في لقاء يوم السبت، ضد ستراسبورغ، وسنلعب هذا اللقاء بنفس إصرار مباراة اليوم”.

وتطرق مبابي لخطة بوكيتينو أمام “العملاق البافاري”، قائلا: “بوكيتينو أخبرنا بضرورة العمل على جعل البايرن يعاني ويتأرجح من جهة لأخرى (بعرض الملعب) بمساعدتي وأيضا نيمار، بالإضافة إلى غلق خطوط التمرير أمام كيميتش”.

واختتم مبابي حديثه بالقول: “مثلما قلت عقب مباراة برشلونة، تعجبني هذه المباريات، ولست هنا للاختباء، وأحب دائما أن أكون لاعبا حاسما في هذه النوعية من المواجهات”، حسبما ذكرت “آس” الإسبانية.

ويرتبط مبابي، بعقد مع سان جرمان مستمر حتى حزيران 2022، ويرغب النادي الفرنسي في تمديد عقده لكنه يرفض كل المحاولات حتى الآن، بالتزامن مع أنباء تتحدث عن مفاوضات يجريها ريال مدريد الإسباني لضمه.

يشار إلى أن باريس سان جرمان كان قد ضم مبابي من جاره موناكو عام 2017، مقابل 180 مليون يورو.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق الساحرة المستديرة على نطاق واسع فيديو نادرا لطفل يلعب أساسيا في دوري كرة قدم للرجال.

ويظهر الفيديو الطفل إيريك مارشال البالغ 11 عاما يلعب بقميص فريق “غارو” ضمن دوري الدرجة الرابعة الليبيري لكرة القدم لفئة الرجال.

م
وانقسمت تعليقات المتابعين، فمنهم من سلط الضوء على موهبة الطفل الكروية وتوقع له مستقبلا لامعا، ومنهم من رأى أن مشاركة الطفل صغير الحجم البالغ 11 عاما بين رجال يكبرونه بعقدين يشكل خطرا كبيرا عليه ويعرضه للإصابة.

🇱🇷👶 A “Primary” threat…

11-year-old Eric Marshall is playing in the Liberian fourth tier for FC Gar’ou.

The youngster is insanely talented, playing with people who are almost 2 decades older than him.pic.twitter.com/xHG1dymK8i

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر