web analytics

ريال مدريد يحسم ‘كلاسيكو الأرض’ بثنائية في شباك برشلونة

beirut News
رياضة
11 أبريل 2021
ريال مدريد يحسم ‘كلاسيكو الأرض’ بثنائية في شباك برشلونة

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على ضيفه برشلونة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.
وافتتح الفريق الملكي باب التسجيل عند الدقيقة الـ13 عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيما بطريقة فنية رائعة بكعب قدمه اليمنى.

وأنهى ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد نجمه البرازيلي كاسيميرو لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

انحصر لقب الدوري اللبناني لكرة القدم بين “النجمة” المتصدر ووصيفه “الأنصار” قبل مرحلتين من نهاية سداسية الفرق الـ 6 الأوائل، وذلك بعد خسارة “شباب الساحل” الثالث أمام نادي “العهد”.

وحقّق كلّ من “النجمة” و”الأنصار” الفوز على “الصفاء والأخاء الأهلي عاليه” توالياً بعد ظهر اليوم، ليحتفظ “النبيذي” بالصدارة بأفضلية فوزه على “الزعيم الأخضر” ذهاباً، بحسب ما ذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام”. 

وعلى ملعب “الرئيس رفيق الحريري البلدي” في صيدا، فاز “النجمة” على “الصفاء” بنتيجة 3-0، وسجل لـ”النجمة” علي علاء الدين ومحمد غدار وخالد تكه جي من ضربتي جزاء الأولى على دفعتين من غدار بعد نجاح الحارس ربيع الكاخي في صدها، فتابعها غدار نفسه في الشباك.

وفي مجمع “الرئيس فؤاد شهاب الرياضي” في جونية، لم يواجه “الأنصار” عناء في تخطي “الأخاء الاهلي عاليه” 2-0، سجلهما حسن معتوق وأحمد حجازي بكرة رأسية.

وعلى ملعب “أمين عبد النور البلدي” في بحمدون، حقق العهد فوزاً أول بعد خسارتين في مرحلة الإياب على “شباب الساحل” 2-1، ملحقاً خسارة ثالثة بـ”الأزرق” هذا الموسم، ليبعده حسابياً عن التنافس على اللقب.

ويلتقي “النجمة” و”الأخاء الأهلي” في المرحلة قبل الأخيرة، و”الأنصار” و”شباب الساحل”، على ان تحسم قمة “الأنصار” و”النجمة” اللقب في المرحلة الأخيرة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر