web analytics

“يويفا” يهدد بطرد ريال مدريد من أبطال أوروبا

beirut News
رياضة
20 أبريل 2021
“يويفا” يهدد بطرد ريال مدريد من أبطال أوروبا

هدد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ألكسندر تشيفرين، بفرض عقوبات على كل من الأندية واللاعبين في حال مشاركتهم بدوري السوبر الأوروبي.

وقال ألكسندر تشيفرين، في تصريحات صحفية حديثة له: لن يسمح للاعبين المشاركين في الدوري الجديد باللعب في كأس العالم وبطولة أوروبا ولن يشاركوا مع منتخباتهم.

وفي السياق أكدت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الاثنين، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لن يستبعد ريال مدريد الإسباني، من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب إعلان مشاركته في دوري السوبر الأوروبي.

وذكرت “ماركا” في تقرير لها عبر موقعها الإلكتروني، أن ريال مدريد سيتمكن من إكمال النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا، وذات الأمر بالنسبة للأندية الأخرى المتواجدة في البطولة والدوري الأوروبي، التي أعلنت مشاركتها في “السوبر الأوروبي”، إذ سيكون بمقدورهم استكمال المسابقتين.

وقالت صحيفة “ماركا” أن العقوبات لن تحدث في النسخة الحالية للمسابقات الأوروبية. في إشارة منها الى تنفيذ تهديد ألكسندر تشيفرين، في النسختين القادمتين من بطولتي كأس العالم وابطال أوروبا.

مصادر صحفية أخرى، أكدت من جانبها اعتزام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، على عقد اجتماع يوم الجمعة المقبل، لمناقشة إمكانية استبعاد الأندية الخمسة التي لا تزال متنافسة في الابطال والدوري الاوروبي وهي:

– ريال مدريد  -مانشستر سيتي  – تشيلسي  – مانشستريونايتد  – أرسنال

وجاءت هذه التطورات بعد أن أوشكت بطولة دوري أبطال أوروبا، على أسدال الستار، بعدما تأكد أن لقب البطولة سيذهب لصالح، ريال مدريد، الذي ينفرد بصدارة الفرق المشاركة دون أي منافس.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر