المنتصر يفك ارتباطه بالأهلي بنغازي

27 مايو 2021
المنتصر يفك ارتباطه بالأهلي بنغازي

كشف اللاعب إبراهيم المنتصر عن توصله لاتفاق مع إدارة نادي الأهلي بنغازي لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي.
وقال المنتصر في منشور على حسابة الشخصي بفيسبوك “نطوي صفحة نادي الأهلي بنغازي والمشوار الطويل بعد أن توصلت لاتفاق مع إدارة النادي بفسخ عقدي بالتراضي وبشكل احترافي”.
وواصل “قدرت إدارة الأهلي رغبتي ولم تقف أمام طموحاتي، اليوم لن أقول وداعا لأهلنا في بنغازي بل أقول إلى اللقاء”. وتمنى المنتصر التوفيق لكل زملائه اللاعبين ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة. وختم “أتمنى أن تكون الخطوة القادمة وفقا لتطلعات من يعرف إبراهيم المنتصر وأن يوفقني الله في اختيار العرض الأفضل”. وكانت إدارة نادي الأهلي بنغازي قد تعاقدت مع المنتصر منذ موسمين، لكنه لم ينجح في الحصول على مكان أساسي في الفريق.
وأعلن الاتحاد المصراتي التعاقد مع مدافع الأهلي بنغازي أحمد شلبي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. ويبدأ شلبي رحلته مع الاتحاد المصراتي في مرحلة الإياب التي ستبدأ مطلع الشهر المقبل.
وقال النادي عبر حسابه على فيسبوك “تقديم اللاعب سيكون الأيام المقبلة”.

ويعد شلبي ثاني لاعب يتم ضمه للاتحاد المصراتي خلال القيد الحالي، قادما من الأهلي بنغازي بعد أن سبقه عبدالله الشعافي. وأعلنت إدارة النادي المصراتي انضمام لاعب الوسط مروان المنير الصويعي على سبيل الإعارة، قادما من النصر، لمدة نصف موسم. ويسعى الاتحاد المصراتي من خلال هذه التعاقدات للمنافسة بقوة على إحدى بطاقات المجموعة الثانية بالدوري الليبي المؤهلة لرباعي التتويج.
وأوقفت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم مرافق فريق المدينة خالد المهدي المشري لسنة كاملة، كما عاقبته بغرامة مالية قدرها 5000 دينار.
وعاقبت أيضا مرافق الهلال فرحات السعيطي بعدم مرافقة فريقه في 3 مباريات مع غرامة مالية قدرها 1000 دينار. وضمن عقوبات اللاعبين عن الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، قررت لجنة المسابقات إيقاف مدافع شباب الجبل حسين صالح 3 مباريات وتغريمه 1500 دينار.
وفيما يخص الأندية، عاقبت لجنة المسابقات السويحلي والمحلة بغرامة قدرها 1000 دينار على كل منهما.