فضيحة مدوية لفيدال ورفاقه في كوبا أميركا

21 يونيو 2021آخر تحديث :
فضيحة مدوية لفيدال ورفاقه في كوبا أميركا

كشفت تقارير صحفية، عن فضيحة مدوية في المنتخب التشيلي المشارك حالياً في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل. وذكرت التقارير، أن ستة لاعبين على الأقل من منتخب تشيلي، دعوا فتيات ليل إلى الفندق الذي يقيم فيه الفريق بأكمله، من أجل إقامة علاقات معهن.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلا عن الصحافة التشيلية، إن المدير الفني للمنتخب التشيلي، مارتن لاسارتي، يفكر جدياً في الاستقالة، ومعاقبة المتورطين من خلال فصلهم وإرسالهم إلى تشيلي.

وأشارت الصحيفة إلى بعض أسماء المتورطين في الفضيحة، وجميعهم من نجوم الفريق والذين يتواجدون بشكل مستمر في التشكيل الأساسي، يتقدمهم نجم إنتر ميلان، أرتورو فيدال، وجان مينايس، وغاري ميديل، وبابلو جالدامس، وبابلو أرانجويز، وإدواردو فارغاس.
وانتشرت هذه الأخبار عشية مواجهة منتخب تشيلي ونظيره الأوروغوياني، غدا الثلاثاء، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كوبا أميركا. وتتصدر تشيلي حاليا المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعدما تعادلت مع الأرجنتين 1-1 في الجولة الأولى، وفازت على بوليفيا 1-0 في الثانية.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.