web analytics

رسمياً إنتر ميلان يخطف تشالهانوغلو من جاره اللدود ميلان مجاناً

ingagegroup
رياضة
23 يونيو 2021
رسمياً إنتر ميلان يخطف تشالهانوغلو من جاره اللدود ميلان مجاناً

أعلن إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تعاقده مع التركي هاكان تشالهان أوغلو، في صفقة انتقال حر من غريمه ميلان.
وأصدر إنتر ميلان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، يعلن من خلاله توقيع هاكان على عقد جديد يمتد حتى صيف 2024، مؤكدا أن اللاعب التركي أجرى الفحوصات الطبية بنجاح صباح اليوم الثلاثاء.

🚨 | بيان رسمي
هاكان تشالهانجلو نيراتزوري حتى 30 يونيو 2024 ⚫️🔵#welcomeHakan #IMInter pic.twitter.com/YvTAmUTTeh
— إنتر 🏆🇮🇹 (@Inter_ar) June 22, 2021

وينتهي عقد هاكان مع ميلان بنهاية الشهر الجاري، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد العقد بينهما، الأمر الذي دفع بالتركي للبحث عن فريق جديد.
وودع هاكان جماهير ميلان اليوم بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “انستغرام”، يعرض من خلاله أبرز ذكرياته بقميص فريق “الروسونيري”، قبل انتقاله إلى منافسه وجاره اللدود إنتر ميلان “النيراتزوري”.
وانضم هاكان إلى صوف ميلان قادما من باير ليفركوزن في عام 2017 بعد ثلاث سنوات قضاها مع النادي الألماني، وخلال هذا الموسم، سجل اللعب التركي أربعة أهداف وصنع 10 أهداف في 33 مباراة بالدوري.
يذكر أن هاكان تشالهانوغلو (27 عاما) شارك مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، وتعرض لثلاث هزائم متتالية وخرج صفر اليدين من دور المجموعات للبطولة.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.