بيل يقرر مواصلة اللعب للمنتخب الويلزي

28 يونيو 2021آخر تحديث :
بيل يقرر مواصلة اللعب للمنتخب الويلزي

كشف نجم كرة القدم الويلزي الشهير غاريث بيل عن نيته بالنسبة لمستقبله الدولي مع منتخب بلاده قائلا إنه يرغب في الاستمرار مع الفريق لما بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية الحالية (يورو 2020).
وقال بيل في تصريحات إعلامية “أود مواصلة اللعب (مع منتخب ويلز) “.
وكان بيل انسحب من مقابلة إعلامية مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي” دون تقديم أي إجابة عندما سئل عما إذا كان سيستمر في اللعب للمنتخب الويلزي بعد خروجه من اليورو. وقال بيل “الناس يوجهون أسئلة غبية دائما… أحب اللعب لمنتخب ويلز. سأواصل اللعب للمنتخب حتى اعتزالي كرة القدم”.
وخاض بيل الموسم الماضي ضمن صفوف توتنهام الإنجليزي على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني، ولكنه يستعد الآن لعامه الأخير في عقده مع الريال. وأوضح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للريال أن بيل ليس ضمن خططه فيما قد يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال الأمور بشكل مختلف.
وسبق لأنشيلوتي أن قاد الريال للفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي في 2014 عندما كان بيل لاعبا ضمن صفوف الفريق.

ويستأنف منتخب ويلز مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر عندما يحل ضيفا على نظيره البيلاروسي في أيلول المقبل. ويحتل المنتخب الويلزي المركز الثالث في المجموعة الخامسة خلف منتخبي بلجيكا والتشيك، ولكن المنتخب الويلزي خاض مباراة أقل.
وقال بيل “بدأنا مسيرتنا في تصفيات كأس العالم… أشعر بأننا نقدم طريقة لعب رائعة عندما نلعب بشكل جيد”. وأضاف “نحتاج فقط إلى المحافظة على ثقتنا الكبيرة ومواصلة لعب كرة القدم. وأعتقد أننا نستطيع التأهل لكأس العالم 2022”.
ولم يقدم المنتخب الويلزي الأداء الذي يشفع له بالبقاء في البطولة، قتلقفت شباكه رباعية نظيفة، كان من نصيب كاسبر دولبيرج منها هدفان.
وكان اللاعب الويلزي هاري ويلسون الذي يلعب في صفوف ليفربول، قد تلقى البطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع، بعد مخالفة خشنة.
ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات “أوبتا”، بات المنتخب الويلزي أول منتخب يتلقى بطاقتين حمراوين في نسخة واحدة من بطولات كأس أوروبا، منذ أن فعلت روسيا وسويسرا الأمر ذاته في نسخة العام 2004.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.