انتصار آخر لباريس سان جيرمان على عملاقي الكرة الإسبانية

9 يوليو 2021

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن صفقة انضمام سرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان تعد انتصارا آخر لفريق العاصمة الفرنسية في مواجهة عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.
وأشارت الصحيفة إلى أنه على مدار المواسم القليلة الماضية، انتزع باريس سان جيرمان عددا من اللاعبين من الطراز العالمي من الفريقين الإسبانيين، إذ وجه توقيع نيمار وكيليان مبابي ضربة قوية لبرشلونة وريال مدريد على التوالي في الماضي.
وقالت الصحيفة إن راموس يعد آخر لاعب من النخبة ينتقل للعب في صفوف الفريق الفرنسي بعدما انتهى عقده رسميا مع “لوس بلانكوس” في 30 حزيران.
ولم يمارس ريال مدريد أيضا حقه في رفض صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان، وهو الحق الذي احتفظ عند انتقال حكيمي إلى إنتر.
وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان، قبل التعاقد مع حكيمي، جيرمان جورجينيو فينالدوم من قبضة برشلونة، الذي كان على وشك إبرام صفقة مع لاعب وسط ليفربول السابق.

وفي الوقت الذي يبدي فيه ريال مدريد اهتمامه بمبابي، يبدو الفريق الباريسي غير راغب في بيع نجمه الذي يمتد عقهد إلى 2022. وفشل برشلونة أيضا في استدراج نيمار وماركو فيراتي وأنخيل دي ماريا من الفريق الفرنسي.
وقالت الصحيفة إن بارس سان جيرمان يحلم أيضا بضم نجم برشلونة، ليونيل ميسي، الذي انتهى عقده مع برشلونة ولم يتم تجديد عقده بعد.
وأعلن نادي باريس سان جيرمان، الخميس، رسميا ضم قائد ريال مدريد السابق، سيرخيو راموس، في عقد مدته موسمين.
وكان راموس، قد انتهى عقده مع العملاق الإسباني في نهاية الشهر المنصرم، بعد أن رفض “البلانكوس” تجديد عقده بسبب “مماطلة” سيرخيو مما جعل إدارة “الميرنغي” تصرف النظر عنه رغم أنه أعلن موافقته على البقاء في مدريد.
وسيقود، راموس البالغ من العمر 36 عاما، خط دفاع الـ”بي أس جي” حتى نهاية موسم 22-2023، وذلك بالتعاون مع الظهير الأيمن، النجم المغربي حكيمي، والذي انتقل إلى باريس قادما من إنترميلان، ليصبح زميلا لـ”الكابيتانو” من جديد بعد أن صاحبه لفترة من الزمن ضمن صفوف ريال مدريد.