القادسية إلى نهائي الدوري السعودي بقيادة المدرب اللبناني طارق رزق

12 يوليو 2021آخر تحديث :
القادسية إلى نهائي الدوري السعودي بقيادة المدرب اللبناني طارق رزق

نجح المدرّب اللبناني طارق رزق إلى قيادة فريقه القادسيّة السّعودي الى نهائي الدوري الممتاز لكرة الصّالات بتغلّبه على نادي العرض بنتيجة 4 اهداف لـ2، في مباراة النّصف النهائي التي شهدتها صالة نادي القادسيّة في مدينة الخُبَر أمس الأحد، حيث سجّل للقادسية هدّاف منتخب الفراعنة خالد عبدالحليم هدفين، وهدف لكل من المحترف البرازيلي بيتشينيو والموهوب معاذ عسيري.
وبذلك حقق “رزق” فوزه الـ12 على التوالي مع بني قادس في سجلّ خالي من الهزائم، اذ تسلّم قيادة الفريق بعد خسارة القادسية مع العرض في ذهاب الدوري المنتظم ليعيد بطل الدوري لمرتين (مقابل ثلالثة لغريمه الإتفاق) إلى سكّة الإنتصارات.

وبذلك يلتقي فريقي الاتفاق والقادسية في المباراة النهائية التي ستقام يوم غد الثلاثاء على صالة نادي القادسية، فيما سيلعب فريقي الثقبة والعرض لتحديد المركز الثالث والرابع. وتدعو الجالية اللبنانية جميع اللبنانيين الموجودين في المنطقة الشرقية لمؤازرة مدرب منتخب لبنان لكرة الصالات السابق في النهائي، يوم غد الساعة الـ6 في مواجهة مرتقبة في صالة نادي القادسية في الخُبَر.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.