أنس جابر تعرض مضربها في مزاد لشراء لقاحات كورونا

15 يوليو 2021
أنس جابر تعرض مضربها في مزاد لشراء لقاحات كورونا

عرضت لاعبة التنس التونسية أنس جابر مضربها للبيع في مزاد علني عبر الإنترنت، وذلك للمساهمة في دعم مستشفيات بلادها لمواجهة فايروس كورونا.
وشاركت جابر متابعيها عبر حساباتها الخاصة على المواقع الاجتماعية مقطع فيديو أكدت من خلاله أنها عرضت مضربها للبيع في مزاد سيستمر لمدة 48 ساعة من أجل غرض نبيل، فهي كأي تونسي وتونسية لا تستطيع أن تشاهد بلادها تمر بظروف صعبة دون أن تقدم يد المساعدة.
وأضافت أن الثمن الذي ستجمعه سيخصص لاقتناء الأدوية والمعدات الطبية اللازمة، مشيرة إلى أنها ستقدم كذلك مساهمة من مالها الخاص لمساندة المجهودات المبذولة في التصدي لجائحة كورونا بتونس.
والمضرب المعروض للبيع هو الذي تغلبت به جابر على الأميركية المخضرمة فينوس وليامز، حاملة لقب “ويمبلدون” خمس مرات، والإسبانية غاربينيي موغوروسا.
وأوضحت هاجر إدريس، المكلفة بجمع التبرعات، أن مضرب أنس جابر وضع للبيع منتصف نهار الإثنين في المزاد العلني الذي افتتح بمبلغ يقدر بحوالي 720 دولارا، ووصل بعد ساعتين فقط من طرحه إلى نحو 2600 دولار.

ويذكر أن جابر تقدمت مرتبة واحدة في التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر الاثنين لتصبح في المركز 23 عالميا محققة أفضل ترتيب لها منذ بداية مسيرتها الاحترافية في عالم الكرة الصفراء.
وكانت اللاعبة التونسية (26 عاما) تألقت بشكل لافت في بطولة ويمبلدون الأخيرة، ثالث البطولات الأربع الكبرى، (غراند سلام) ببلوغها الدور ربع النهائي قبل أن تخرج على يد البيلاروسية إرينا سابالينكا.
وستكون جابر من بين ممثلات تونس في أولمبياد طوكيو الذي سينطلق في الثالث والعشرين من يوليو الحالي في ثالث مشاركة أولمبية لها بعد لندن 2012 وريو دي جانيرو 2016.