web analytics

إنتر ميلان ينسحب من جولة أميركا

beirut News
رياضة
22 يوليو 2021
إنتر ميلان ينسحب من جولة أميركا

أعلن فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء إلغاء جولة كان يعتزم القيام بها في الولايات المتحدة قبل انطلاق الموسم الجديد، بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا
وقرر أرسنال الإنجليزي أمس الثلاثاء، إلغاء السفر لخوض مسابقة “كأس فلوريدا” لكرة القدم، بعد اكتشاف عدد قليل من حالات الإصابة بفيروس كورونا كورونا في النادي الإنجليزي.

وكان من المقرر أن يواجه إنتر ميلان منافسه أرسنال يوم الأحد المقبل، على أن يلعب الفائز مع المنتصر من مواجهة إيفرتون الإنجليزي أمام ميوناريوس الكولومبي.
وقال إنتر ميلان في بيان “يعلن إنتر ميلان أنه لن يسافر إلى الولايات المتحدة لخوض كأس فلوريدا بسبب المخاطر الحالية لرحلات السفر الدولية نتيجة انتشار وباء “كورونا” وهي مخاطر انسحب بسببها أرسنال من المشاركة أيضا في البطولة”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.