web analytics

عبيدة الحلبي هدف نادي الأنصار المقبل

beirut News
رياضة
22 يوليو 2021
عبيدة الحلبي هدف نادي الأنصار المقبل

دخل نادي الأنصار أصبح مهتما كثيرا بمدافع فريق أنصار المودة عبيدة الحلبي، للانضمام إلى صفوفه في الانتقالات الصيفيلة الجاري.
وكان روبرت جاسبرت المدير الفني لفريق الأنصار، قد تابع مواجهة أنصار المودة والإرشاد شحيم، والتي جرت مؤخرا على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ضمن منافسات الدور النهائي من رباعية التأهل لدوري الدرجة الثانية.
وأكدت مصادر “كووورة”  أن مدرب الأنصار قد أعجب كثيرا بقدرات الحلبي، حيث أظهر مهارات دفاعية مميزة، بالإضافة إلى عمره الصغير والذي سيكون دافعا إضافيا للأنصار من أجل اقتناصه.

ويخوض اللاعب آخر مباراة له مع أنصار المودة عصر الأحد المقبل، ضمن نهائي بطولة لبنان للدرجة الثالثة.
وعلى صعيد آخر فقد أكدت المصادر، أن مدرب الأنصار قد بدأ بوضع خطة بعيدة المدى من أجل التحضير لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.