ليفربول يتغنى بإنجاز “الملك” محمد صلاح التاريخي

16 أغسطس 2021آخر تحديث :
ليفربول يتغنى بإنجاز “الملك” محمد صلاح التاريخي

احتفى نادي ليفربول الإنكليزي بنجمه المصري محمد صلاح بعد أن أصبح أول لاعب على الإطلاق في “البريميرليغ” يسجل في الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز في خمسة مواسم متتالية.
وسجل صلاح هدفاً رائعاً، أمس السبت، في شباك نوريتش سيتي عند الدقيقة الـ74 بتسديدة متقنة بيسراه على حدود منطقة الجزاء، ليقود فريقه للفوز بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من الموسم الجديد لـ”البريميرليغ”، بعد أن صنع الهدفين الأولين لزميليه البرتغالي ديوغو غوتا والبرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقتين 26 و65 على الترتيب.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر “تويتر”، مقطع فيديو لأهداف “الفرعون” المصري التي سجلها على مدار خمسة مواسم متتالية منذ انتقاله إلى “الريدز”، وأرفقها بعبارة، “محمد صلاح ملك البدايات في الدوري الممتاز”.
ونجح الفرعون المصري في الوصول إلى شباك منافسيه في خمسة مواسم متتالية خلال مباريات “الريدز” الافتتاحية، إذ سجل أمام واتفورد في مباراة افتتاح موسم 2017-2018، قبل أن يعيد الأمر ضد وست هام يونايتد في الموسم التالي، ثم فعل ذات الأمر أمام نورويتش سيتي في الموسم قبل الماضي، وفي الموسم الماضي تمكن أيضا من التسجيل في شباك ليدز يونايتد، ومع انطلاق الموسم الحالي فعلها مجددا بهدف تاريخي في شباك نوريتش سيتي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.