اربع بطولات مبارزة اتحادية في نادي مون لاسال

22 سبتمبر 2021آخر تحديث :
اربع بطولات مبارزة اتحادية في نادي مون لاسال

نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة أربع بطولات في نادي مون لاسال بعين سعادة استكمالا لروزنامته السنوية، بمشاركة لاعبين ولاعبات من نوادي مون لاسال، البرج عينطورة، التعاضد، الروضة الرياضي الدكوانة وفريق الجيش اللبناني.
وحضر رئيس الاتحاد جهاد سلامة ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات وعضوا الاتحاد اميل كرم (رئيس لجنة البطولات) وربيع رعيدي (رئيس لجنة التسويق).
في فئة سلاح الشيش للحديثات (15 سنة وما دون)، حافظت لاعبة نادي المون لاسال تيا ابو عراج على لقبها بفوزها على زميلتها في النادي كارن المصري في المباراة النهائية (10-1).
وفي فئة سلاح الشيش للناشئين ( 20 سنة وما دون) فاز لاعب نادي التعاضد مصطفى الحاج في المباراة النهائية على لاعب نادي مون لاسال كارل بو خليل 15-4.

وفي فئة سيف الحسام لفرق السيدات (الفئة العامة)، فازت لاعبات نادي مون لاسال “أ” على لاعبات نادي عينطورة “أ” 45-31 في المباراة النهائية.
وفي سيف المبارزة لفرق الذكور (الفئة العامة) فاز لاعبو نادي البرج عينطورة على فريق الجيش اللبناني 45-35 في المباراة النهائية.
وأشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية وامين صندوق الاتحاد زياد ابو عراج وطاقم حكام برئاسة العضو الفخري رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد ميشال يوسف والحكم الدولي كلودين رزق والحكام الاتحاديين اميل كرم ووسام داود. وشارك متطوعو جمعية “اوديسي” بالمساعدة في التنظيم.
ووزع سلامة وعويدات والعضوان الفخريان العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والمدرب سهيل سعد ورعيدي وكرم الكؤوس على الفائزين والفائزات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.