“الإنطلاق بيصور” يشكر المساهمين في مهرجانه السنوي

9 أكتوبر 2021آخر تحديث :
“الإنطلاق بيصور” يشكر المساهمين في مهرجانه السنوي

اقام نادي الإنطلاق بيصور مهرجانه السنوي بمناسبة عيد الصليب، وامتد من 7 حتى 12 أيلول، وتم تكريم الشهيدة ميراي جرمانوس وتسمية المهرجان على اسمها.
كما تخلل المهرجان أكثر من 15 مباراة كرة سلة، جمعت كافة فرق المنطقة والجنوب، وتميزت المباريات بأجواء حماسية وأداء مميز من اللاعبين.
واختتم المهرجان بسهرة فنية صغيرة ليلة عيد الصليب جمعت شابات وشبان البلدة.

وشكر نادي الانطلاق، جميع من ساهم في انجاح هذا المهرجان وبشكل خاص وقف كنيسة مار مارون وعائلة الشهيدة ميراي والشباب أبناء النادي، مخصصاً بالشكر ابنة النادي المهندسة نانسي عازر أبوكسم، التي تبرعت بكامل تكاليف المهرجان، بالإضافة الى ابن البلدة طوني إبراهيم سمعان لدعمه النادي، ومؤسسة اندره الحداد لدعمها الدائم للنادي.
كما شكر رئيس بلدية صفاريه حبيب ضاهر لمساهمته ومحبته الدائمة للبلدة، ومؤسسة ايلي دندن لصاحبها سلام دندن لدعمها الدائم.
وتوجه النادي بالشكر الدائم للرب ولأبناء البلدة ولكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان، آملاً اللقاء في القريب العاجل بنشاطات جديدة وبظروف أفضل.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.