عقوبات مشددة تمهيداً لعودة جماهير كرة القدم في مصر

14 أكتوبر 2021
عقوبات مشددة تمهيداً لعودة جماهير كرة القدم في مصر

كشفت رابطة الأندية المحترفة في مصر، في لائحتها الخاصة بالموسم الجديد 2021 – 2022، عن غرامة مالية كبيرة قدرها مليون جنيه على الفريق الذي تقتحم جماهيره ملعب المباراة.
كما تضمنت اللائحة التي أعلن عنها عامر حسين، عضو رابطة الأندية، المشرف على لجنة المسابقات، بالإضافة إلى غرامة المليون جنيه في حالة اقتحام الجماهير هو اعتبار هذا الفريق مهزوماً وخصم 3 نقاط منه.

وأعلنت رابطة الأندية، رسمياً انطلاق الدوري المصري الممتاز الجديد يوم 25 تشرين الأول الحالي، وذلك على هامش مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدوري الممتاز 2021-2022 بحضور مندوبي الأندية والمكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة.
وأكد رئيس رابطة الأندية المحترفة أحمد دياب، أن الرابطة نجحت في الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع الأسبوع الأول للدوري الجديد، وقال أحمد دياب خلال مراسم قرعة الدوري الممتاز التي أقيمت الثلاثاء، “هدف الرابطة هو البحث عن مصلحة الكرة المصرية فقط، وحابب أشكر كل اعضاء الرابطة على مجهودهم الكبير خلال 20 يوماً، وفرصة سعيدة تكون قرعة الدوري ثاني أيام فوز المنتخب الوطني على ليبيا في تصفيات كأس العالم”.