بالأسماء ـ قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة أنجيه

16 أكتوبر 2021آخر تحديث :
بالأسماء ـ قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة أنجيه

أعلن مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن قائمة فريقه لمواجهة نظيره أنجيه، اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وضمت القائمة 22 لاعبا وهم: دوناروما، حكيمي، كيمبيمبي، فيراتي، مبابي، إيكاردي، رافينيا، بيرنات، دانيلو، ريكو، داغبا، فينالدوم، هيريرا، ديالو، دراكسلر، كيرير، نونو مينديز، غايا، إبيمبي، غاربي، بيتومازالا، وليتيلير.
وغاب عدد من نجوم باريس عن القائمة، نظراً لظروف مشاركاتهم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم مع منتخبات بلدانهم، على غرار ليونيل ميسي، وآنخيل دي ماريا، وليونارد باريديس من الأرجنتين، ونيمار وماركينيوس من البرازيل.
ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم، وهو يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 24 نقطة، جمعها من 8 انتصارات وخسارة واحدة، فيما يأتي أنجيه في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، حصدها من 4 انتصارات و4 تعادلات وخسارة واحدة.
ويستهدف باريس سان جيرمان تحقيق الانتصار على أنجيه، من أجل مصالحة جماهيره، بعد الخسارة الأولى له هذا الموسم في الدوري الفرنسي أمام رين 0-2 في الجولة الماضية.

Le groupe parisien pour #PSGSCO ! ???
??????? ???? Juanito! ?
— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) October 15, 2021

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.