“صلاح الأفضل بالعالم”… نجم جزائري ينفي تصريحات منسوبة إليه

19 أكتوبر 2021آخر تحديث :
“صلاح الأفضل بالعالم”… نجم جزائري ينفي تصريحات منسوبة إليه

Warning: Trying to access array offset on value of type bool in /home/beirutnews/public_html/wp-content/themes/newsbt/includes/general.php on line 742

نفى النجم الجزائري المعتزل رابح ماجر، اليوم الثلاثاء، صحة تصريحات منسوبة إليه، نشرتها صحيفة مصرية، ونقلت فيها على لسانه قوله إن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، يعد أفضل لاعب في العالم حالياً، وأنه بات يتفوق على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.
وقال ماجر، الذي سبق أن قاد لاعبا بورتو البرتغالي للقب دوري أبطال أوروبا بمسماه القديم عام 1987، في تصريح لصحيفة “الشروق نيوز” الجزائرية، “التصريح الصادر في الجريدة المصرية ليس له أي أساس من الصحة”.
وأضاف نجم منتخب الجزائر الذي شارك بمونديالي 1982 و1986، “احترامي كبير لصلاح، لكنني لم أقل إنه الأفضل حاليا، ولم أصرح لأي وسيلة إعلامية منذ فترة”.

ونشر موقع “الوطن سبورت” المصري، يوم الأحد، تصريحات نسبها إلى الدولي الجزائري السابق بعنوان “رابح ماجر لـ”الوطن سبورت”، صلاح أفضل لاعب بالعالم ويتفوق على ميسي ورونالدو”.
وحسب الموقع، قال ماجر  إنه “في تلك اللحظة يعتبر محمد صلاح أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بفضل ثبات مستواه خلال هذا الموسم، وتألقه بشدة، مما يجعله أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي”.
وزعم أيضا أن ماجر قال، “يجب أن يعترف الجميع الآن، أن أفضل لاعب في العالم أصبح مصرياً، وذلك بفضل ما يصنعه ويسجله محمد صلاح من أهداف، بجانب أرقامه المرعبة والمخيفة، وأداؤه الممتاز، كما لديه القدرة على إخراج أفضل ما لدى زملائه من إمكانيات في كل جولة دون أن يفشل مع ليفربول”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.