الكشف عن معشوق الجماهير بين فرق فورمولا 1

beirut News
رياضة
beirut News22 أكتوبر 2021
الكشف عن معشوق الجماهير بين فرق فورمولا 1

تفوق ماكس فرستابن متصدر بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات على غريمه لويس هاميلتون ليصبح معشوق الجماهير بالبطولة في أحدث استطلاع نشر قبل سباق جائزة أميركا الكبرى.
وبعد استطلاع آراء 167 ألف عاشق لرياضة المحركات يبلغ متوسط أعمارهم 32 عاما من 187 دولة تصدر سائق رد بول لائحة الأكثر شعبية بينما نال مكلارين المركز الأول بين الفرق.
وكانت مونزا وسبا-فرانكورشان وسيلفرستون وموناكو أكثر الحلبات شعبية بين الجماهير.
وأجري الاستطلاع برعاية فورمولا 1. ويتصدر فرستابن بطولة العالم بفارق ست نقاط عن هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات قبل ستة سباقات من النهاية.

وحظي السائق الهولندي البالغ عمره 24 عاماً بشعبية أكبر بين الفئات العمرية بين 25 و34 عاما في جميع أنحاء العالم.
وحصل لاندو نوريس سائق مكلارين البالغ عمره 21 عاماً والذي لم يفز بأي سباق حتى الآن على المركز الثاني إجمالاً في الاستطلاع لكنه كان على رأس اختيارات المعجبات من السيدات.
وورد هاميلتون سائق مرسيدس ثالثا لكنه احتل المركز الأول في بلده بريطانيا وأيضا بين عشاق رياضة المحركات الذين تفوق أعمارهم 45 عاما.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر