راموس يطلق وصفاً جديداً على ميسي

beirut News
رياضة
beirut News27 أكتوبر 2021
راموس يطلق وصفاً جديداً على ميسي

أشاد سيرخيو راموس بزميليه في نادي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمغربي أشرف حكيمي، وذلك قبيل خوض المدافع الإسباني أولى مبارياته بالقميص الباريسي.
ووصف راموس زميله الجديد ميسي بـ”العبقري”، بينما شبه حكيمي الذي سبق ولعب بجانبه في ريال مدريد، بـ”البرق الخاطف”، وذلك في إشارة إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها الظهير الأيمن لمنتخب “أسود الأطلس”.
وانضم راموس، إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، لكنه لم يخض أي مباراة حتى الآن مع فريقه الجديد لمعاناته من الإصابة.

ويتوقع أن يخوض المدافع المخضرم أول مباراة له مع باريس سان جيرمان الجمعة المقبل، ضد ليل لحساب الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.
إشارة إلى أن سان جيرمان، أبرم أربع صفقات مجانية من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بضم راموس، وميسي، والهولندي جورجينيو فينالدوم، والإيطالي جيانلويجي دوناروما، إلى جانب  التعاقد مع حكيمي من إنتر ميلان، مقابل 70 مليون دولار.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر