محمد الشناوي مرشح لجائزة الأفضل عالمياً

1 نوفمبر 2021
محمد الشناوي مرشح لجائزة الأفضل عالمياً

رشح الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، ضمن قائمة الأفضل في العالم لعام 2021.
وكشف الاتحاد عبر موقعه الرسمي عن دخول الشناوي ضمن قائمة تضم 20 حارسا للتنافس على لقب الأفضل لعام 2021. وتضم القائمة إلى جانب الشناوي، عددا من أبرز حراس المرمى في العالم، مثل مانويل نوير وأليسون بيكر ودوناروما ويان أوبلاك وكيلور نافاس وإدوارد ميندي وإيمليانو مارتينيز وغيرهم من الحراس.
كما أوضح موقع الاتحاد أن الإعلان عن الفائز سيكون خلال حفل ضخم بنهاية شهر نوفمبر المقبل. وساهم الشناوي بشكل مؤثر هذا العام في فوز الأهلي بلقبي دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي وكأس السوبر الأفريقي.

كما كان لحارس الفراعنة دور كبير في قيادة منتخب بلاده الأولمبي لبلوغ ربع نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
كما رشح الاتحاد الدولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري، والتونسي معين الشعباني مدرب الترجي السابق والمصري الحالي، ضمن قائمة الأفضل في العالم لعام 2021.
وكشف الاتحاد عبر موقعه الرسمي عن دخول موسيماني والشعباني في منافسة مع 24 مدربا من أفضل مدربي العالم للحصول على لقب الأفضل لعام 2021.