بالفيديو ـ إطلاق نار خلال مباراة كرة قدم في البرازيل

4 نوفمبر 2021آخر تحديث :
بالفيديو ـ إطلاق نار خلال مباراة كرة قدم في البرازيل

شهدت إحدى مباريات كرة القدم في البرازيل حادث إطلاق نار، جرى بين الشرطة وأحد الخارجين عن القانون خارج الملعب، الذي تقام عليه المباراة في الدوري البرازيلي تحت 20 عاما.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في خبر عن الحادث، إن إطلاق النار وقع خارج استاد المباراة، في ريو دي جانيرو، الذي كان يشهد مواجهة بين فريقين في الدوري البرازيلي.
ويظهر في الفيديو لحظة توقف المباراة بسبب إصابة حارس مرمى أحد الفريقين قبل أن يتم سماع صوت إطلاق النار بصورة دفعت اللاعبين للبحث عن مكان يحتمون فيه خوفا على أنفسهم من الإصابة بطلقات الرصاص القريبة منهم.
وبحسب الصحيفة، فإن المباراة كانت تقام بين فريقي “كارابيبوس” و”سيرا ماساينس”. وتشهد مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التي شهدت الحادث، أحداثا مماثلة تشير بعض التقديرات إلى أنها تصل إلى نحو 15 عملية إطلاق نار في اليوم الواحد خلال النصف الأول من العام الحالي.​

Brazilian footballers fled for safety after a gunfight between police and gangs erupted outside a stadium in Rio de Janeiro — which recorded an average of 15 shootings a day in the first half of this year. pic.twitter.com/nf3tbLGMWn
— DW News (@dwnews) November 3, 2021

 

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.