فوز العهد وتعادل الانصار في بطولة لبنان لكرة القدم

7 نوفمبر 2021آخر تحديث :
فوز العهد وتعادل الانصار في بطولة لبنان لكرة القدم

حقق العهد أحد شريكي الصدارة للدوري العام اللبناني الـ62 لكرة القدم الفوز على سبورتنغ بطل نوادي الدرجة الثانية للموسم الماضي 2 – 0 (الشوط الاول 2 – 0)، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم السبت، على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون في المرحلة الخامسة. وسجل اصابتي العهد هلال الحلوة، ليبتعد الفريق الاصفر موقتا ثلاث نقاط عن شباب الساحل الذي يلعب في وقت لاحق مع البرج. في حين لقي سبورتنغ خسارته الرابعة واستمر في المركز الاخير.
وعلى ملعب صور البلدي، حول صاحب الارض التضامن صور تخلفه امام الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي بإصابتين نظيفتين في الشوط الاول الى تعادل 2 – 2، ليزيد من مهمة “الزعيم الاخضر” صعوبة في الدفاع عن لقبه.

وعلى ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، حقق طرابلس فوزه الثاني تواليا على ضيفه الاخاء الاهلي 2 – 1، ليمضي طرابلس في الزحف نحو المنطقة الدافئة.
وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، تعادل شباب البرج والصفاء 1 – 1، ليحرم الصفاء منافسه فوزا اول هذا الموسم، وليتفادى الصفاء خسارة ثانية توالياً.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.