“النصر السعودي” يقيل مدربه البرتغالي

10 نوفمبر 2021

أكد نادي النصر السعودي إقالة مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل، اليوم الأربعاء، وكلف البرازيلي مارسيلو سالازار بدلاً منه موقتاً بانتظار تعيين مدرب جديد.
وقال النصر في بيان نشر عبر “تويتر”، “قررت إدارة النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد بيدرو إيمانويل، مقدمين له الشكر على الفترة التي قضاها مدربًا للفريق، وسيتولى السيد مارسيلو سالازار قيادة الفريق فنيا حتى الإعلان عن المدرب الجديد”.
وتعاقدت إدارة النصر مع المدرب إيمانويل خلفاً للبرازيلي مانو مينيزيس، وأشرف على الفريق في 5 مباريات فقط، اثنتان في دوري أبطال آسيا و3 مباريات في الدوري، ولم يحقق خلالها سوى فوز وحيد على الوحدة الإماراتي، قبل أن يخسر في نصف النهائي الآسيوي أمام الهلال، ومن ثم يخسر أمام الاتفاق والشباب في الدوري مقابل التعادل أمام الفيحاء.

وتعتبر إقالة إيمانويل هي التاسعة في الدوري، كما يعد النصر هو الفريق الثاني الذي يقيل مدربين في موسم واحد.
وفي السياق نفسه، وافقت إدارة النصر على الاستقالة التي تقدم بها حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم. والتي كانت على خلفية الضغوط الجماهيرية التي طالبت برحيله، بعدما ساءت نتائج الفريق في الفترة الماضية، مبدية عدم اقتناعها بالعمل الذي قدمه للفريق لا سيما على مستوى التهيئة النفسية، إلى جانب حل بعض المشاكل الداخلية.