طلب من ليفربول إلى الاتحاد المصري بشأن محمد صلاح

4 ديسمبر 2021آخر تحديث :
طلب من ليفربول إلى الاتحاد المصري بشأن محمد صلاح

عبر مدرب ليفربول يورغن كلوب عن تفاؤله تجاه إمكانية مشاركة الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في مواجهة ليستر سيتي وتشيلسي خلال فترة الأعياد، على الرغم من الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
وسيفتقد ليفربول خدمات ثلاثة من لاعبيه (المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا) للمشاركة مع منتخبات بلادهم في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر أن تستضيفها الكاميرون في الفترة بين 9 كانون الأول و6 شباط المقبل.
وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، على ثلاثي “الريدز” الانضمام لمنتخباتهم عقب مواجهة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنكليزي المقررة يوم 26 كانون الأول الحالي.
وينتظر ليفربول مباريات حاسمة أمام ليستر سيتي يوم 28 كانون الأول يليها لقاء تشيلسي في 2 كانون الثاني.

ويرغب ليفربول بتأجيل مغادرة الثلاثي الإفريقي للنادي قدر المستطاع مما يعني غيابهم فقط عن مباراتين في الدوري الإنكليزي لاحقا وذلك أمام برينتفورد وكريستال بالاس.
ووفقا لصحيفة “غارديان” الإنكليزية فإن ليفربول تواصل بالفعل مع اتحادي كرة القدم في مصر والسنغال، بشأن إمكانية وصول صلاح وماني في وقت متأخر عما هو مقرر له بالفعل، ويسعى النادي للتوصل إلى اتفاق مشابه مع غينيا بشأن نابي كيتا.
ومن جانبه، علق يورغن كلوب في تصريحات نشرتها الصحيفة البريطانية، “الأمر لم يتقرر بعد، أنا شخص متفائل، لذلك آمل ذلك”.
وأضاف، “ولكن يمكن القول أن هذا الأمر لم يحسم بعد، وليس في أيدينا تماما كذلك”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.