نجوم الجزائر يتطلعون إلى مواجهة مصر

7 ديسمبر 2021
نجوم الجزائر يتطلعون إلى مواجهة مصر

أبدى لاعب منتخب الجزائر يوسف بلايلي، سعادته بالفوز على لبنان والتأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب.
وقال بلايلي في تصريحات صحافية “سنواجه في المباراة المقبلة المنتخب المصري وهو فريق قوي ويمتلك سمعة كبيرة ولاعبين في المستوى، لكن هذا لن يؤثر علينا بكل تأكيد”. وتابع “سنفعل ما في وسعنا لتحقيق الفوز لحصد النقاط والمحافظة على صدارة المجموعة لإسعاد جماهيرنا، وسعداء بالفوز المهم على لبنان”.
وأضاف “لعبنا مباراتنا الأولى أمام المنتخب السوداني وفزنا بفارق كبير برباعية نظيفة، وخضنا المباراة الثانية ضمن الجولة الثانية للمجموعة أمام المنتخب اللبناني وتمكنا من تسجيل هدفين في الشوط الثاني خاصة وأن الخصم أنهكه التعب في الشوط الثاني ونجح منتخبنا في استغلال هذه النقطة للتهديف والتقدم في النتيجة”. وأوضح “خضنا مباراة صعبة للغاية أمام المنتخب اللبناني الذي كان ندا قويا لنا وظهر بمستويات دفاعية مميزة، وكان منضبطا من الناحية التكتيكية، لكننا عرفنا كيف نتجاوزه ونفوز أمامه بالأداء والنتيجة”.

بدوره أكد ياسين براهيمي نجم منتخب الجزائر أن مباراة الفريق القادمة مع مصر ستكون في غاية الأهمية. وقال في تصريحات صحافية “لدينا مباراة هامة أمام المنتخب المصري ونسعى لتحقيق الانتصار ونحن ندخل كل مباراة بطموح الفوز وهذا هدفنا”.
وفي ما يتعلق بمباراة المنتخب اللبناني التي حقق فيها الخضر فوزا صعبا بهدفين نظيفين، أوضح براهيمي “بالنسبة إلينا المباراة كانت صعبة للغاية، خاصة أننا واجهنا منتخبا منظما، وكان يطمح بكل ما أوتي من قوة إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور المقبل”.
وأضاف “أعتقد أننا صعبنا المباراة على أنفسنا في الشوط الأول بعد أن أنهيناه بالتعادل السلبي، خصوصا وأننا صنعنا الكثير من الفرص لكننا لم نتمكن من تجسيدها”. وتابع “في الشوط الثاني ظهرنا بوجه مغاير، حاولنا التركيز أمام المرمى لتسهيل مهمتنا، وهو ما كان لنا حيث نجحنا في تسجيل هدفين، وتمكنا من الظفر بالنقاط الثلاث في النهاية”.​