لبناني يفوز بعضوية اتحاد اللجان الاولمبية العربية

11 ديسمبر 2021آخر تحديث :
لبناني يفوز بعضوية اتحاد اللجان الاولمبية العربية

اسفرت انتخابات اتحاد اللجان الأولمبية العربية التي اجريت في العاصمة السعودية الرياض، عن فوز رئيس اللجنة الاولمبية السعودية عبد العزيز بن تركي الفيصل بمنصب رئيس اتحاد اللجان الاولمبية العربية.
وحصل على منصب نائب الرئيس كل من العماني خالد بن حمد البو سعيدي والتونسي محرز بو صيان والبحرينية الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة.

وفاز بمنصب العضوية كل من القطري محمد يوسف المانع والاردني ساري حمدان واللبناني جورج جوزف عبود والاماراتي سلطان بن مجرن والمصري ياسر ادريس والسوداني خالد عبد الله محمد والليبي جمال بلقاسم الزروق والجزائري خير الدين برباري والفلسطيني جبريل الرجوب والمصري احمد ناصر والسعودي فيصل علي غسال.
وواكب الاجتماعات رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية بيار جلخ، وقاد حملة اتصالات لتأمين فوز عبود مرشح اللجنة الاولمبية اللبنانية بعضوية المكتب التنفيذي.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.