إصابة جديدة بـ”كورونا” في صفوف بايرن ميونخ

4 يناير 2022آخر تحديث :
إصابة جديدة بـ”كورونا” في صفوف بايرن ميونخ

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، “ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا وهذه المرة للاعبيه ليروي ساني ودايو أوباميكانو”.
وقال النادي، إن “حالة كلى اللاعبين جيدة وهما في العزل المنزلي”. كما أصيب أيضاً مساعد المدرب دينو توبمولر بالفيروس. وبذلك يصل عدد حالات الإصابة بالعدوى بين لاعبي الفريق البافاري إلى 8 حالات واللاعبون الآخرون هم لوكاس هيرنانديز وتانجوي نيانزو ومانويل نوير وكينجسلي كومان وكورنتين توليسو وعمر ريشاردس وجميعهم في العزل.

وفي ظل هذا الوضع، سيضطر المدير الفني للفريق البافاري يوليان ناجلسمان إلى خوض أول مباراة له في الدور الثاني من الدوري أمام بوروسيا مونشنغلادباخ يوم الجمعة المقبل بقائمة مقتضبة.
ومن الممكن إلغاء مباراة مونشنغلادباخ في حال ظهور حالات إصابة جديدة في صفوف بايرن، إذ يمكن للاتحاد الألماني لكرة القدم أن يوافق على طلب إلغاء المباراة في حال كان ضمت قائمة أحد الأندية أقل من 15 لاعباً (بينهم حارس مرمى واحد على الأقل)، وهي القاعدة التي اتفقت عليها كل الأندية.​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.