تعادل الانصار و”طرابلس” بافتتاح المرحلة الـ10 لبطولة لبنان

14 يناير 2022
beirut News
رياضة
تعادل الانصار و”طرابلس” بافتتاح المرحلة الـ10 لبطولة لبنان


تعادل الانصار حامل اللقب وبطل الثلاثية الموسم الماضي، مع مضيفه طرابلس الرياضي 2 – 2، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم الجمعة، على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.

وسجل للأنصار الذي قاده المدير الفني الاردني عبدالله أبو زمع في مباراته الأولى هذا الموسم، محمد قرحاني خطأ في مرمى فريقه وخالد العلي. ولطرابلس سعيد العلي وعبدالله مغربي. وبهذا التعادل الثالث رفع الانصار رصيده الى 12 نقطة، وبالتعادل الثاني لطرابلس رفع رصيده الى 14 نقطة ليضمن الأخير عملياً تفادي اللعب في مجموعة التنافس على الهروب من الهبوط الى الدرجة الثانية. ​

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة